الألعاب النارية تضيء الاستاد

احتفالية مميزة بتسليم الإمارات درع الدرجة الأولى

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

في أجواء احتفالية مميزة، ووسط الألعاب النارية باستاد الإمارات، توج الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس نادي الإمارات، ويوسف السركال رئيس اتحاد الكرة فريق الإمارات بدرع الدرجة الأولى لكرة القدم.

وشهد الحفل عبيد الشامسي نائب رئيس الاتحاد، ويوسف عبد الله الأمين العام ، وعلي عبدالله الدباني رئيس نادي الإمارات (السابق) ومحمد غباش نائب رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد المزكي أحد أقطاب النادي وأعضاء مجلس الإدارة وعشاق الصقور. وشاركت في الاحتفالية فرق الفنون الشعبية باهازيجها.

وبدأت مراسم التتويج بدخول اللاعبين وتقليدهم الميداليات الذهبية وقام الشيخ احمد بن صقر والسركال بتسليم الدرع إلى الحارس أحمد الشاجي كابتن الفريق مع انطلاق الالعاب النارية.

وأكد الشيخ احمد بن صقر أن التتويج بدرع الدوري والتواجد في دوري المحترفين جاء بعد جهود كبيرة من الجميع واحساسهم بالمسؤولية .

وأضاف: من حق إمارة رأس الخيمة أن يكون لها فريق يمثلها في المحترفين، ونتمنى تحقيق نتائج مشرفة مع الكبار.

وأشار إلى أنهم يسعون للاهتمام أكثر بالفريق من خلال توفير الدعم المادي الذي يسهم في نجاح مسيرة الفريق ، وقال: نأمل أن يساهم جميع أبناء النادي في تهيئة الظروف المناسبة للفريق واللاعبين الذين يمتلكون الإمكانيات الفنية والمهارية ما تساعدهم على التواجد القوي وسط الكبار ولا ينقصهم سوى الدعم المادي.

وأشاد رئيس النادي بالوقفة الصادقة والمخلصة للجماهير خلف الفريق واللاعبين طوال الموسم، ومن حقهم أن يفرحوا ويسعدوا بتواجد "الصقور" في دوري المحترفين من جديد.

سعادة

عبر يوسف السركال عن سعادته بعودة فريقي الإمارات والشارقة إلى دوري المحترفين، وتمنى أن تكون عودتهم إضافة كبيرة للدوري، وقال: الموسم المقبل سيظهر بشكل اقوى مع تواجد الملك والصقور.

وأضاف: سعادتي تأتي تقديرا لعطاء الناديين من لاعبين مميزين بكل الأعمار لدعم المنتخبات، وعودة الإمارات والشارقة إلى عالم المحترفين من جديد سيضيف قوة جديدة للمنتخب.

ووصف السركال دوري الأولى بانه اصبح اكثر تألقا وقوة وأصبحت مبارياته تتسم بالندية لما يملك من لاعبين ومدربين وأندية طامحة للظهور المميز، وقال: أساند الاستمرار بنظام دوري واحد يتألف من 14 فريقا، وأيدت تنظيم الدوري بهذا الأسلوب إلا انني أترك استمراره من عدمه الى لجنة المسابقات التي تعمل على تقييمه ودراسة جدواه.

دعم

وأشار الى انه لن يتأخر في تقديم كل الدعم من أجل النهوض بالمستوى الفني لمسابقات أندية الدرجة الأولى وبما يترك آثارا إيجابية على الكرة الإماراتية، وقلل من تداعيات بعض الأحداث التي رافقت مباريات الكرة ومحاولة اللاعبين الاعتراض غير المبرر على الحكام وقال: ما يحدث ليس سوى حالات عابرة على ملاعبنا، وبعض الحالات التي ظهرت مؤخرا ليست ظاهرة مستمرة.

 

استراتيجية

 

توجه محمد غباش نائب رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات بالتهنئة الى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، والى سمو ولي العهد بمناسبة تحقيق الفريق لدرع الأولى وصعوده الى دوري المحترفين، كما قدم التهنئة الى الشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير، وقال: إن الانجاز تحقق بتضافر الجهود المخلصة والعمل اسرة واحدة، والمرحلة المقبلة تتطلب عملا جادا من الجميع لاسيما مجلس الإدارة، من خلال وضع استراتيجية واضحة من أجل إنجاز ما نسعى إليه خاصة في ما يتعلق بتعاقدات اللاعبين.

تهنئة من الذيد

هنأ نادي الذيد أسرة نادي الإمارات بفوزه بدرع الدرجة الأولى لكرة القدم، وقام سلطان الرفيسا عضو مجلس إدارة الذيد يرافقه الدكتور حمود العنزي مدير نادي الذيد بتقديم باقة ورد إلى مجلس إدارة الصقور.

Email