النادي المصري في عجمان يدرس تشكيل فريق كروي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن النادي المصري في عجمان تشكيل فريق لكرة في النادي، لتمثيله في العديد من البطولات والفعاليات المختلفة على مستوى عجمان. وأشاد لطفي حسين رئيس مجلس إدارة النادي المصري في عجمان بنجاح خماسيات كرة القدم للصحافيين الرياضيين التي استضافها النادي بمشاركة عدد كبير من الصحافيين وبرعاية شركة "روماريو للرياضة"، وتوج بلقبها الفريق الأخضر.

وأشار إلى أن البطولة نجحت في اكتشاف العديد من المواهب الرياضية بين الصحافيين، ومن المقررالتركيز عليهم لضمهم لفريق النادي.

وأكد وحيد عبدالرحيم رئيس مجلس إدارة "روماريو للرياضة" أن للإعلام دورا كبيرا في إبراز الأحداث الرياضية التي تجذب الجماهير إلى مدرجات الملاعب، وأوضح أن محال روماريو ترعى الكثير من الأحداث الرياضية وكان آخرها رعاية الحكمين الدوليين في كرة اليد عمر الزبير ومحمد النعيمي لمدة عام، بعد الانجاز الذي حققاه لكرة اليد الإماراتية باختيارهما لإدارة مباريات كرة اليد في اولمبياد لندن في الصيف المقبل، وتعد الوكيل المعتمد في الخليج والشرق الأوسط لماركتي "كمبا وأولسبورت"، وتتعامل مع العديد من الأندية والمؤسسات الرياضية.

وحفلت الخماسيات بالإثارة والقوة من بدايتها وشارك فيها 3 فرق هي الفريق الأخضر وضم أحمد حافظ وإيهاب زهدي ووليد فاروق وأحمد طارق ومحمد عزت إضافة إلى حارس المرمى المحترف محمد جمعة، وضم الفريق البنفسجي راشد الزعابي وصبري علي ومنير رحومه وعلي معالي والحارس المتألق حسن الرئيسي، والفريق البني معتز الشامي ورضا سليم وخالد صديق وأحمد عبده ومحمد أبوإسماعيل.

وأسفرت النتائج عن فوز الفريق البني على البنفسجي، 8-6 في مباراة قوية وتألق خلالها خالد صديق وأحمد عبده في قيادة الهجوم وتسجيل الأهداف، وتغلب الأخضرعلى البنفسجي 4-3 بفضل تألق أحمد حافظ وأحمد طارق والحارس المتميز محمد جمعة ـ وشهدت المباراة النهائية بين الفريقين الأخضر والبني إثارة كبيرة، ونجح "الأخضر" في إدراك التعادل 2/2 في الدقائق الأخير ثم نجح أحمد طارق في حسم اللقب للأخضر بهدف قاتل في الثواني الأخيرة، لينتهي اللقاء بفوز الأخضر 3-2 ويتوج بلقب البطولة الأولى.

يذكر أن البطولة شهدت عودة للكثير من الصحافيين لممارسة كرة القدم أمثال منير رحومه وعلي معالي ووليد فاروق، الذي قاد فريقه للقب ببراعة، أدار المباريات الحكم الدولي منير عبدالباري عضو اللجنة الرياضية بالنادي المصري وكان حاسما في قرارته ولم يخش من انتقادات الصحافيين الرياضيين.

Email