حاكم عجمان يكرّم طلاب «منار الإيمان» لفوزهم ببطولة الصالات

ت + ت - الحجم الطبيعي

كرم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه في الديوان الأميري أمس، فريق كرة القدم في مدرسة " منار الإيمان الخاصة " بمناسبة فوزه للمرة الثانية على التوالي ببطولة الصالات لكرة القدم التي نظمها مركز شباب الشارقة.

وهنأ صاحب السمو حاكم عجمان أعضاء الفريق والمشرفين من أعضاء الهيئة التدريسية في المدرسة على الفوز، وأكد سموه أن التفوق والتميز لا يقتصر على الدراسة بل يتعداها إلى الأنشطة اللاصفية والأنشطة الرياضية والثقافية وغيرها، وأن التفوق يعكس اهتمام وتميز أبنائنا في شتى النواحي العلمية والرياضية، وتمنى لهم تحقيق مزيد من الإنجازات.

ووجهت إدارة المدرسة شكرها وتقديرها لاستقبال صاحب السمو حاكم عجمان فريق المدرسة وتكريمهم، مما له أكبر الأثر في عطائهم وتفوقهم في المستقبل، وأشادت الإدارة بدعم صاحب السمو حاكم عجمان المتواصل لمسيرة التعليم والأنشطة المختلفة وما يوليه سموه من اهتمام ورعاية لتطوير ورقي المسيرة التعليمية في الإمارة.

حضر اللقاء الشيــخ الدكتور مـــاجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري والشيخ محمد بن علي النعيمي رئيس دائرة المحـــاكم في عجمان رئيس مجلس إدارة مدرسة " منار الإيمان "، وحارب العرياني رئيس دائرة الأراضي والأمـــلاك، وكرم صفر مبارك مدير عام المدرسة بجـــانب عدد من كبار المسؤولين.

Email