النصر ينفي وجود اتصالات بين الفريقين

الوحدات الأردني يبدي رغبة في التعاقد مع بانغورا

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مصادر إعلامية أردنية أن الوحدات الأردني يرغب في التعاقد مع مهاجم النصر الغيني إسماعيل بانغورا، وقالت صحيفة الغد الأردنية في عددها الصادر أمس:» تسلم نادي الوحدات يوم أمس تأشيرة دخول اللاعب إسماعيل بانغورا، تمهيدا لوصوله إلى عمان خلال 4 أيام للخضوع لفترة اختبار في صفوف الفريق الباحث عن تعزيز قدراته الهجومية خلال مرحلة الإياب من الدوري»، بالإضافة إلى تأكيد مصادر أخرى اقتراب وصول بانغورا إلى العاصمة الأردنية عمان في غضون الأيام القليلة المقبلة؛ وذلك تمهيدا للوقوف على جاهزيته الفنية والبدنية قبل ضمه بصفة رسمية لصفوف الوحدات.

في المقابل نفى النصر علمه بالموضوع أو حتى وجود اتصالات بين الفريقين في هذا الشأن، وأكد أن بانغورا متواجد حاليا مع الفريق ويتدرب استعدادا للمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس أمم إفريقيا يناير المقبل، وأوضح رئيس اللجنة الفنية للنصر عبدالله البناي أن عقد المهاجم الغيني مع الفريق متواصل إلى 2014، مشيرا إلى أن مستقبله مع العميد سيتحدد بعد عودته من النهائيات الإفريقية، وهو ما قد يرفضه اللاعب باعتبار أن الانتظار حتى عودته من هذه المسابقة، قد يحيله الى البطالة الكروية حتى نهاية الموسم ويفوّت عليه فرصة التعاقد مع فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية، في حال قرر النصر مواصلة الاعتماد على لاعبيه الأجانب الحاليين.

وبعيدا عن ملف المهاجم إسماعيل بانغورا أكد مساعد زينغا الايطالي ستيفانو كوزين أن التفكير في منافسات دوري أبطال آسيا لايزال سابقا لآوانه، مشيرا إلى أن تركيز اللاعبين يجب أن يكون على الدوري، ويمكن أن تتغير أشياء كثيرة حتى بداية المسابقة خلال الأسبوع الأول من مارس المقبل.

وحول المجموعة، التي أسفرت عنها عملية القرعة أول من أمس أوضح كوزين أن كل المجموعات صعبة ولا يمكن تفضيل مجموعة عن أخرى، باعتبار أن كل الفرق المشاركة، هي من أفضل الفرق الآسيوية.

وأضاف:» لدينا فكرة عن بعض الفرق، التي سنواجهها في مجموعتنا مثل الأهلي، الذي لعبنا ضده في الدوري السعودي عندما كنا نشرف على تدريب النصر هناك، وهو من الفرق العربية الكبيرة وصعب المراس على أرضه وأمام جماهيره، وكذلك الشأن بالنسبة لسيباهان الإيراني، الذي أعرفه جيدا فقد شاهدت أداءه في عدة مباريات وهو من الفرق المتألقة في الدوري الإيراني، وحتى لخويا، الذي يفتقد للتجربة الآسيوية، فهو فريق جيد في الدوري القطري، ولديه لاعبون متميزون».

وتابع:» بالنسبة لنا نعتقد أن المشاركة في دوري أبطال آسيا تعتبر حافزا قويا للاعبينا، نظرا لأن فرصة اللعب امام فرق كبيرة وخوض مباريات على مستوى عال لا تتاح لكل اللاعبين».

وأوضح مساعد زينغا أن هذا النوع من المباريات يمكن اللاعبين والإدارة والجهاز الفني من معرفة مستوى تطور الفريق.

وحول التحضيرات الخاصة بالآسيوية قال ستيفانو:» أعتقد أن روزنامة الدوري ومواعيد مباريات كأس اتصالات وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، لن تسمح لنا بذلك، ولهذا سنحاول استغلال هذه المسابقات حتى يكون مستوانا أفضل قبل انطلاق المشاركة الآسيوية».

من جهة أخرى واصل الفريق استعداداته للمباراة المقبلة أمام بني ياس ضمن الأسبوع السابع لدوري المحترفين، وقد شارك جميع اللاعبين في التدريبات الأخيرة، التي خصصها زينغا للإعداد البدني.

Email