الشيبة : كلمات هيكسبرغر حافز لإثبات وجودي في الوحدة

أكد العماني محمد الشيبة مدافع الوحدة الجديد، والمنتقل من الوصل لقلعة أصحاب السعادة على سبيل الإعارة لمدة عام، سعادته بالاستقبال الذي وجده من زملائه اللاعبين والجهاز الفني والإداري، في أول تدريب له مع الفريق مساء أول من أمس، مشيراً إلى أن الوحدة بيته واللاعبون إخوانه ويرتبط معهم بعلاقات طيبة، وأن انطباعه في التدريب الأول له مع الوحدة جاء أكثر من رائع.

وغادر الشيبة في ساعة متأخرة مساء أول من أمس إلى عمان للانضمام لمنتخب بلاده، الذي يستعد لخوض مباراة مع نظيره الأسترالي يوم 11 أكتوبر الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.

 

انضمام

وقال الشيبة عقب خوضه التدريب المسائي مع الوحدة وقبيل مغادرته الدولة، إن هيكسبرغر تحدث معه ورحب بانضمامه للفريق، مؤكداً له أنه سيكون إضافة قوية، وأن هذه الكلمات تعد حافزاً له على تقديم أفضل ما لديه لنادي الوحدة، وأنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن الجمهور والإدارة والمدرب، وإثبات أنه صفقة ناجحة لمساعدة الفريق في تحقيق أهدافه.

وأضاف أن الوحدة فريق كبير وأي لاعب يتمنى الانضمام إليه، لاسيما وأن الفريق يملك لاعبين على أعلى مستوى، ومن أفضل اللاعبين في الدولة ويلعب دائماً على البطولات، وأنه على يقين من أن الوحدة سوف يقدم مستوى لافتا هذا الموسم وسينافس بقوة على البطولات، مشيراً إلى أن الفريق جاهز بنسبة 100% ، ويتمنى أن يكون إضافة بجانب زملائه اللاعبين لتحقيق آمال الجمهور.

وتابع الشيبة: شرف لي أن ألعب بجوار كل من حمدان الكمالي وبشير سعيد، فهم لاعبون كبار ولهم وزنهم في الكرة الإماراتية والخليجية، كما أن الوحدة يملك أفضل العناصر في كافة الخطوط.

واختتم مؤكداً أنه يركز حالياً مع المنتخب العماني بعد استدعائه، لاسيما وأن منتخب بلاده سوف يخوض مباراة قوية مع المنتخب الأسترالي على ملعب الأخير، بعدها سيعود للانضمام لتدريبات الوحدة وبدء المشوار مع ناديه الجديد.

 

استعداد للإمارات

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة تدريباته أول من أمس، استعداداً لمباراة الإمارات السبت المقبل في كأس اتصالات، بعد الحصول على راحة لمدة 24 ساعة عقب مباراة الوصل، في الجولة الثالثة من كأس اتصالات والتي خسرها الفريق بثلاثية نظيفة. ويحرص الجهاز الفني بقيادة هيكسبرغر على تجهيز لاعبيه من الناحيتين الفنية والبدنية، ومواصلة تجهيز العناصر الشابة خاصة في ظل غياب لاعبي المنتخب الوطني الأول، وحيدر ألو علي الذي ما زال في مرحلة التأهيل البدني وطلال عبد الله للإصابة، كما يفتقد العنابي جهود سالم صالح للإيقاف للطرد في مباراة الوصل، وحرص هيكسبرغر على تصعيد 4 لاعبين من فريق 19 سنة، والانضمام لتدريبات الفريق الأول في ظل النقص العددي الذي يعاني منه العنابي.

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • «لينا مدينا» أصغر أم في التاريخ لم تتجاوز الخامسة

    لينا مدينا (ولدت 27 سبتمبر، 1933) هي أصغر أم معروفة في تاريخ الطب، وضعت مولودها في سن الخمس سنوات وسبعة أشهر وواحد وعشرين يوما.

  • أخطاء الأزياء في كأس دبي العالمي

    إذا كنت ترغبين في دخول مسابقة "أفضل لباس" في بطولة كأس دبي العالمي للخيول والفوز بجائزة "جاكوار ستايل ستيكس"، عليك تجنب خمسة أخطاء من شأنها إقصاءك من المسابقة، وفقاً لأعضاء لجنة الحكم في المسابقة، العنود بدر ودوم باغناتو.

  • فيديو.. 62 % يحملون الأهل مسؤولية سقوط الأطفال من الشرفات

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،