حضور

«الجزيرة والوصل».. أكثر المباريات جماهيرية

تعتبر مباراة الجزيرة مع الوصل في المرحلة السابعة لدوري اتصالات هذا الموسم هي الأكثر جماهيرية، إذ شهدها ‬28,164 متفرجا من داخل استاد محمد بن زايد. تليها مباراة الجزيرة مع العين في المرحلة العاشرة على نفس الملعب إذ شهدها ‬19,398 متفرجا. أما المباراة الثالثة فقد كانت للجزيرة أيضا أمام الوحدة على استاد محمد بن زايد في المرحلة الثالثة وشهدها ‬14,120 متفرجا. أما المباراة الرابعة في دوري هذا الموسم التي كسرت حاجز العشرة آلاف، فكانت مباراة الوحدة مع العين على استاد آل نهيان إذ شهدها ‬11,913 متفرجا. أما بقية المباريات التي لعبت في الدور الأول وعددها ‬61 مباراة، فقد كان الحضور الجماهيري فيها أقل من عشرة آلاف متفرج للمباراة الواحدة. أما المباريات الأقل جماهيرية والتي كسرت حاجز الخمسمائة (أي حضرها جمهور أقل من ‬500 متفرج)، فقد كانت خمس مباريات: الظفرة مع الشارقة في المرحلة العاشرة على ملعب الظفرة في الغربية إذ حضرها ‬174 متفرجا. الشارقة وبني ياس في المرحلة التاسعة على ملعب الأول حضرها ‬373 متفرجا. اتحاد كلباء ودبي في المرحلة العاشرة على ملعب الأول في الساحل الشرقي وحضرها ‬385 متفرجا. الشباب واتحاد كلباء في المرحلة السابعة على ملعب الأول وحضرها ‬428 متفرجا. الوحدة والظفرة في المرحلة الحادية عشرة على استاد آل نهيان .

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • فيديو.. 62% من القراء يرون سقوط الأطفال من الشرفات مسؤولية الأهل

    أظهرت نتائج استطلاع للرأي اجراه موقع البيان الإلكتروني ان 62% من المستطلعة آراؤهم يرون ان مسؤولية سقوط الاطفال من الشرفات تقع على عاتق الاهل بالدرجة الاولى.

  • «إيفلين نسبيت» أول عارضة أزياء في العالم

    إيفلين نسبيت هي أول عارضة في تاريخ الأزياء، ولدت في عام 1884 في تارانتو، فيلادلفيا، وتوفيت عام 1967 وكانت نموذجا للجمال والنعومة في القرن العشرين، في فترة شهد فيها التصوير الفوتوغرافي للأزياء انطلاقة قوية في وسائل الإعلام.

  • راقصة استعراضية تتباهى بعاهتها وترفض التجميل

    تحب كل امرأة أن تكون جميلة، وتسعى دائمًا لمواكبة مواصفات الجمال السائدة، بالعناية ببشرتها تارة، ومواكبة الموضة تارة أخرى، وأحيانًا من خلال جراحات التجميل، التى بلغ اهتمام البعض بها حد الهوس، وكلما كانت المرأة تحت الأضواء كلما حرصت على ذلك أكثر وعلى أن تبدو مثالية أو كاملة،

  • « سيث لين» طفل الفقاعة يطلب الدعم بارتداء الأصفر

    سيث لين البالغ من العمر خمس سنوات لديه أمنية واحدة يطلبها من العالم هي ارتداء اللون الأصفر المفضل لديه في الـ27 مارس الجاري.

  • خارطة «الأحرف» و«الأرقام» للمناظر الطبيعية

    يسعى باحثان لاقتناص الأحرف الهجائية والأرقام الموجودة في أرجاء العالم، المتماهية في الصروح المشيدة، وذلك لتطوير برنامج يقوم على النتائج التي يتم جمعها، ليتاح للمستخدمين الولوج لنظام خريطة فريد يمكنهم المشاركة في تطوير محتواه.