حضور

«الجزيرة والوصل».. أكثر المباريات جماهيرية

تعتبر مباراة الجزيرة مع الوصل في المرحلة السابعة لدوري اتصالات هذا الموسم هي الأكثر جماهيرية، إذ شهدها ‬28,164 متفرجا من داخل استاد محمد بن زايد. تليها مباراة الجزيرة مع العين في المرحلة العاشرة على نفس الملعب إذ شهدها ‬19,398 متفرجا. أما المباراة الثالثة فقد كانت للجزيرة أيضا أمام الوحدة على استاد محمد بن زايد في المرحلة الثالثة وشهدها ‬14,120 متفرجا. أما المباراة الرابعة في دوري هذا الموسم التي كسرت حاجز العشرة آلاف، فكانت مباراة الوحدة مع العين على استاد آل نهيان إذ شهدها ‬11,913 متفرجا. أما بقية المباريات التي لعبت في الدور الأول وعددها ‬61 مباراة، فقد كان الحضور الجماهيري فيها أقل من عشرة آلاف متفرج للمباراة الواحدة. أما المباريات الأقل جماهيرية والتي كسرت حاجز الخمسمائة (أي حضرها جمهور أقل من ‬500 متفرج)، فقد كانت خمس مباريات: الظفرة مع الشارقة في المرحلة العاشرة على ملعب الظفرة في الغربية إذ حضرها ‬174 متفرجا. الشارقة وبني ياس في المرحلة التاسعة على ملعب الأول حضرها ‬373 متفرجا. اتحاد كلباء ودبي في المرحلة العاشرة على ملعب الأول في الساحل الشرقي وحضرها ‬385 متفرجا. الشباب واتحاد كلباء في المرحلة السابعة على ملعب الأول وحضرها ‬428 متفرجا. الوحدة والظفرة في المرحلة الحادية عشرة على استاد آل نهيان .

comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

  • موقف محرج للاعب انجليزي

    شهدت مباراة ليفربول وبورنموث في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وقفا محرجا للاعب بورنموث حينما سقط الشعر المستعار من على رأسه ما أثار استغراب المشجعين

  • أسوأ لقطة سجلت في مباراة كرة قدم

    شهدت المباراة الختامية لبطولة الدوري الأميركي لكرة القدم، التي جمعت فريقي لوس أنجلوس جالاكسي وضيفه نيو إنجلاند ريفوليوشن، تصرفاً غريباً من لاعب فريق ريفوليوشن، انتوني سواريز تجاه حارس مرمى فريق جالاكسي، خايمي بينيدو.

  • شاهد..طفل جزائري يُبهر العالم بهدفٍ مُذهلٍ

    سجل أحد مهاجمي المنتخب الجزائري للناشئين تحت سن 12 هدفاً رائعاً خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره منتخب "جنوب

  • حارس مرمى يسجل هدفاً من مرماه

    خرج حارس مرمى فريق مدريدجوس بإسبانيا من الملعب باكياً في موقف مؤثر؛ بسبب تلقيه هدفاً من حارس مرمى فريق مورا المنافس في المباراة التي جمعت الفريقين في إحدى الدرجات الأقل من دوري المحترفين هناك، ويعد هذا اللقاء بمنزلة الديربي بين الفريقين.

  • إحدى أعنف الإصابات في تاريخ كرة القدم

    شهدت مباراة زيورخ وآراو في الدوري السويسري الممتاز لكرة القدم لقطة عنيفة للغاية، ربما هي الأعنف على الإطلاق في تاريخ كرة القدم.

  • حارس أرجنتيني يمنع هدفاً بطريقة أسطورية!

    أنقذ ماتياس كانو حارس أوركيزا نادي الدرجة الثالثة في الأرجنتين، مرمى فريقه من هدف محقق، بتصديه لكرة بطريقة خيالية في مباراته أمام ديبورتيفو مورون.

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر