حضور

«الجزيرة والوصل».. أكثر المباريات جماهيرية

تعتبر مباراة الجزيرة مع الوصل في المرحلة السابعة لدوري اتصالات هذا الموسم هي الأكثر جماهيرية، إذ شهدها ‬28,164 متفرجا من داخل استاد محمد بن زايد. تليها مباراة الجزيرة مع العين في المرحلة العاشرة على نفس الملعب إذ شهدها ‬19,398 متفرجا. أما المباراة الثالثة فقد كانت للجزيرة أيضا أمام الوحدة على استاد محمد بن زايد في المرحلة الثالثة وشهدها ‬14,120 متفرجا. أما المباراة الرابعة في دوري هذا الموسم التي كسرت حاجز العشرة آلاف، فكانت مباراة الوحدة مع العين على استاد آل نهيان إذ شهدها ‬11,913 متفرجا. أما بقية المباريات التي لعبت في الدور الأول وعددها ‬61 مباراة، فقد كان الحضور الجماهيري فيها أقل من عشرة آلاف متفرج للمباراة الواحدة. أما المباريات الأقل جماهيرية والتي كسرت حاجز الخمسمائة (أي حضرها جمهور أقل من ‬500 متفرج)، فقد كانت خمس مباريات: الظفرة مع الشارقة في المرحلة العاشرة على ملعب الظفرة في الغربية إذ حضرها ‬174 متفرجا. الشارقة وبني ياس في المرحلة التاسعة على ملعب الأول حضرها ‬373 متفرجا. اتحاد كلباء ودبي في المرحلة العاشرة على ملعب الأول في الساحل الشرقي وحضرها ‬385 متفرجا. الشباب واتحاد كلباء في المرحلة السابعة على ملعب الأول وحضرها ‬428 متفرجا. الوحدة والظفرة في المرحلة الحادية عشرة على استاد آل نهيان .

طباعة
comments powered by Disqus
خدمة RSS LinkedIn يوتيوب جوجل + فيسبوك تويتر Instagram
متوفر في App Storeمتوفر في Google Play

الأكثر شعبية

الفيديو الرياضي

تابعنا علي "فيس بوك"

اقرأ أيضا

اختيارات المحرر

  • مياه الشرب السوداء تدخل أسواق الإمارات

    انتشرت المياه المعدنية السوداء Blk في الولايات المتحدة الأميركية عام 2011 وأصبحت الخيار المفضل لدى المشاهير والعلماء لما تحتويه من عناصر طبيعية غنية تجدد طاقة الجسم وتمنحه الانتعاش والرطوبة الضرورية.

  • سوق القطارة .. مول التراث

    من الصعب أن ينسى الشاعر سيف خميس بن بدر الظاهري (62) عاماً، كيف كان سوق القطارة قبل عدة أعوام، نعم.. كان ملتقى ومركزاً

  • «أوتا بينغا» مأساة قزم حديقة الحيوان

    قصة أوتا بينغا، كانت بمثابة الفضيحة الكبرى للباحثين الأميركيين الذين ادعوا بأنهم عثروا على الحلقة المفقودة بين القرد والإنسان.

  • غسيل الثياب في أكثر الأنهار تلوثاً

    في أحد أجمل البلدان يتواجد أكثر الأنهار تلوثاً في العالم، هو نهر "يامونا" في دلهي بالهند، الذي يعتبر الوجهة المثالية لتنظيف الملابس حيث يتجمع فيه أكثر من 600 عامل لغسل الثياب ذات الألوان الزاهية محولين النهر إلى لوحة فنية تنبض بالحياة.

  • ميدان المرموم.. سياحة في التراث

    في وسط منطقة مرموم، بين الرمال الذهبية والكثبان المختلفة، يطل ميدان المرموم بأصالته التراثية وتاريخه الحافل بالإنجازات،