البنزرتي: نعم.. وافقت على تدريب الزمالك

رددت وسائل التواصل الاجتماعي والعديد من الصحف التونسية وجود عرض من نادي الزمالك المصري للمدرب فوزي البنزرتي للإشراف على تدريب الفريق الأبيض خلفاً للمدرب نيبوشا، المدير الفني الحالي لرابع الدوري المصري.

كما أفادت تقارير إعلامية بأن رئيس الفريق المصري مرتضى منصور عبر عن رغبته في التعاقد مع المدرب التونسي لتدريب الفريق استعداداً للاستحقاقات القادمة، في ظل حالة عدم الرضا الدائمة للمحامي المصري الشهير عن المدربين، الذين لا يستمرون في تدريب الفريق الأبيض لأكثر من ثلاثة شهور.

ولتقصي الحقيقة أكد فوزي البنزرتي لـ«البيان الرياضي» أنه فعلاً تلقى العرض وأنه أعطى موافقته المبدئية في انتظار إتمام المفاوضات، مبرزاً مدى شعبية الزمالك وسجله الثري بالألقاب المحلية والإقليمية والأفريقية، وأنه يعد من أفضل الفرق عربياً وأفريقياً.

وأضاف البنزرتي أنه قد يشرع في مهامه الجديدة على رأس الزمالك المصري في الأيام القليلة المقبلة، وبخصوص إمكانية تعاقد الزمالك مع المدافع الدولي للنجم الساحلي حمدي النقاز، قال البنزرتي إن مسؤولي الزمالك، فضلاً عن قناعتهم بقيمة النقاز، فإنهم استشاروني فأوصيت بانتدابه لمعرفتي الجيدة بقدراته الدفاعية والهجومية، وأنه مدافع عصري يتميز باللياقة والمهارات الفنية، التي تخول له معاضدة الهجوم بفضل سرعته والعرضيات التي يدعم بها زملاءه في الهجوم.

ومن جانب آخر أفاد مسؤول بالنجم الساحلي بأن الزمالك المصري قد تقدم فعلاً بعرض من أجل التعاقد مع حمدي النقاز، ومازال الأمر قيد الدراسة في جانبه المادي.

 

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon