الأهلي في «برج العرب» استعداداً لبتروجيت وأتلتيكو مدريد

قرر الطاقم التدريبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق إقامة تدريب الفريق الأخير اليوم، على استاد «الجيش» في منطقة برج العرب بالإسكندرية استعداداً لمواجهة بتروجيت المقررة غداً الجمعة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

واستقر الطاقم التدريبي على سفر الفريق إلي الإسكندرية صباح اليوم على أن يتدرب مساء استعداداً للمباراة.

وقرر البدري اقتصار تجمع الفريق بالإسكندرية على مجموعة اللاعبين، التي ستشارك في مباراة بتروجيت لفرض حالة من التركيز نظراً لأهمية المباراة مع استدعاء المجموعة المختارة لمباراة الفريق الودية أمام أتليتكو مدريد الإسباني للانضمام إلى معسكر الفريق المغلق بالإسكندرية.

ويلتقي الأهلي فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في لقاء ودي بعد غد على نفس الملعب في برج العرب، وذلك في مباراة تقام تحت شعار «السلام ضد الإرهاب».

وتأكد غياب اللاعب النيجيري جونيور أجايي مهاجم الأهلي عن مباراة الفريق المرتقبة أمام بتروجيت غداً، ويأتي غياب أجايي عن صفوف الفريق لاستمرار الإجازة التي حصل عليها للاعب، وسافر على أثرها إلى بلاده لإنهاء بعض التزاماته الشخصية.

وكانت الجولة 15 قد اختتمها الزمالك أول من أمس باستعادته المركز الرابع بفوزه الصعب على ضيفه المقاولون العرب 1-صفر بالقاهرة.

ويدين الزمالك بالفوز للاعبه محمد الشامي الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 38.

ورفع الزمالك رصيده إلى 25 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام إنبي، فيما تجمد رصيد المقاولون عند 22 نقطة وتراجع إلى المركز السابع.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon