الاتحاد السوداني يوقف نشاط بكري المدينة

بكري المدينة تخلف عن معسكر المنتخب السوداني | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدر اتحاد كرة القدم السوداني قراراً بإيقاف نشاط مهاجم المنتخب ونادي المريخ بكري المدينة بعد تخلفه عن السفر فجأة مع بعثة منتخب المحليين التي توجهت، فجر أول من أمس، إلى تونس لإقامة معسكر لمدة أسبوعين قبل المشاركة ببطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين في المغرب الشهر المقبل.

وقرر الاتحاد إيقاف نشاط اللاعب إلى حين عودة المنتخب من مشاركته ببطولة المحليين وبعدها سيتحول اللاعب إلى لجنة الانضباط للتحقيق معه ومن ثم إصدار قرار بشأنه.

وتعود التفاصيل إلى أن اللاعب بكري المدينة جاء إلى المعسكر في الساعة الحادية عشرة مساء الاثنين إلى معسكر المنتخب وأبلغ بعض مسؤولي المنتخب المتواجدين بأنه لا يستطيع السفر مع المنتخب إلى تونس، وأشار إلى أن نادي المريخ سيوفر تكاليف علاجه وذلك لم يحدث، وحاول مسؤولو المنتخب إقناع اللاعب بأن العلاج في تونس أفضل خلال فترة إعداد المنتخب هناك لكن اللاعب رفض.

وفي ذات الوقت جاء ممثل عن نادي المريخ إلى معسكر المنتخب ويحمل معه المبلغ المالي المخصص من مجلس الإدارة لعلاج اللاعب لكن بكري المدينة اختفى وأغلق هاتفه، ليغادر المنتخب من دونه إلى تونس.

ومن ناحية أخرى، عقدت لجنة المنتخبات الوطنية اجتماعاً طارئاً بمقر اتحاد الكرة ودانت سلوك اللاعب، ورفعت توصيتها للاتحاد الذي أصدر قرار إيقاف اللاعب، وتسلم نادي المريخ نسخة من خطاب إيقافه نشاطه.

يذكر أن بكري المدنية انتظم في تدريبات المنتخب بشكل جيد بعد اختياره ضمن اللاعبين الذين خاضوا المعسكر الداخلي، حتى التدريب الختامي يوم الأحد الماضي.

وصول

وعلى جانب آخر، وصلت بعثة المنتخب السوداني الأول التي يقودها إسماعيل رحمة نائب رئيس لجنة المنتخبات الوطنية وعضو مجلس الإدارة إلى تونس أول من أمس، وأدى بعد وصوله بعض التمارين البدنية مع مدرب الأحمال، وسيواصل الفريق تدريباته على فترتين، برهان تية المدرب العام، قال إن الأجواء جميلة، وتساعد على التحضير.

Email