رئاسة المريخ.. الفراغ لا يزال مستمراً

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال الفاتح مختار محامي آدم سوداكال المرشح لرئاسة نادي المريخ المطعون في أهليته لرئاسة النادي، إن مفوض الهيئات الرياضية ظل يماطل في حسم الطعون وظل ثلاثة أسابيع يعدهم دون أن يقول رأيه فيها، ذاكراً أنه ليس الجهة التي تخاطب المحاكم من أجل معرفة الطعون التي أمامها، وهو ينظر فقط حسب الأدلة التي بطرفه، وليس من حقه أن يساعد في جلب الأدلة.

وقال إن من حق جماهير المريخ أن تتظاهر وتغضب وتقيم مسيرة أمام المفوضية لأن ناديها يعيش فراغاً رهيباً، وهو مقبل على مباريات مهمة وتسجيلات، وقال إنهم يراقبون الموقف وسيصعدون الأمر إلى أعلى الجهات إن اضطر الأمر.

وفي القطب الثاني للكرة السودانية قال مدرب الهلال خالد بخيت في تصريحات للإعلام إنه لن يعتمد على الحارس الأول للفريق الكاميروني مكسيم في الفترة المقبلة، وأن الحارس جمعة جينارو هو الحارس الأول، ويونس الحارس الثاني.

وكان الحارس الكاميروني قد عاد أخيراً بعد غياب طويل ببلده لأسباب تتعلق بمستحقاته المالية طرف النادي، وعن اللاعب نزار حامد قال بخيت إنه يقضي فترة علاج تستمر لثلاثة أسابيع، وأن المهاجم محمد موسى سيعود للمشاركة في مباريات عطبرة.

وأكد أن الهلال عاد إلى سابق عهده ومستوياته المميزة بعد أن أصبح الفريق يلعب بروح «الفانيلة» الزرقاء، وأن الفريق أصبح أسرة واحدة والدليل على ذلك احتفال اللاعبين مع قائد الفريق كاريكا بعد إحرازه للهدف 100 مع الهلال خلال مسيرة الممتاز، وأضاف أنه يتابع مباريات خصومه ويعمل لهم ألف حساب، وأنه ذاهب إلى عطبرة من أجل تحقيق الفوز ولا شيء سواه، وقال إن الهلال يمضي في الطريق السليم من أجل الفوز ببطولة الدوري الممتاز.

نفي

من ناحية أخرى أكد نجم الرابطة كوستي مهيد الزنزوني في تصريحات إعلامية، أن ناديه الرابطة لم يوقفه، وأنه شارك أمام المريخ والخرطوم الوطني بصورة عادية، ونال شهادة مدربه مجدي مرجان ومجلس إدارة النادي، مبيناً أنه على علاقة جيدة بكافة منسوبي النادي، وأن الحديث الذي يدور عن إيقافه بتخلفه عن السفر لكوستي بسبب سفره إلى الإمارات لتجديد إقامته لا أساس له من الصحة.

وأنه أخطر إدارة النادي بذلك، على أن يعود خلال الأيام المقبلة للمشاركة مع الفريق في المباريات المهمة في الدوري الممتاز، ولم يتعرض للإيقاف كما أشيع، وطالب من نشروا الخبر تحري الدقة، مبيناً أن مجلس الإدارة لم يجتمع ليوقفه، ولم يخطره النادي بذلك، مضيفاً أنه على اتصال مع مسؤولي النادي، ونفوا له ما نشر، وطالب جماهير الرابطة ومريدي الذئاب عدم الاكتراث لما ينشر.

Email