الالتزام والتركيز شعار البحرين استعداداً لمواجهة الصين تايبيه

من تدريبات المنتخب البحريني في تايوان | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل منتخب البحرين الأول لكرة القدم، استعداداته الجادة من أجل خوض المواجهة الهامة ضمن الجولة الرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019 بعد غدٍ، والتي سيحل فيها ضيفاً على منتخب الصين تايبيه في تايوان، لحساب المجموعة الرابعة، حيث تكمن أهمية المباراة، باعتبار نقاطها تقرب الأحمر من النهائيات الآسيوية بصورة كبيرة.

ويسود التركيز والالتزام معسكر الأحمر المقام حالياً في تايوان، حيث أجرى المنتخب أمس حصته التدريبية الرابعة على التوالي منذ وصوله يوم الأربعاء الفائت بمشاركة 21 لاعباً، حيث تواصل غياب اللاعب جمال راشد عن المران لليوم الثاني، بسبب مشكلة في أصبع القدم.

واكتفى اللاعب سيد ضياء سعيد بالجري الخفيف، لشعوره بآلام بسيطة على مستوى الكاحل، فيما لم يتدرب سامي الحسيني بسبب إصابة في العضلة الخلفية، وركز المدرب ميروسلاف سكوب في مران الأمس، على الجوانب التكتيكية، واستمر المران يوم أمس قرابة الساعة والربع.

وشهد برنامج يوم أمس، وجود اللاعبين في النادي الصحي بمقر الإقامة في الفترة الصباحية، حيث توزع اللاعبون على مرافق النادي، لإجراء بعض التدريبات الخفيفة التي لم تتجاوز حدود النصف ساعة، وقبل المران المسائي، التقى المدرب سكوب بمجموعة من اللاعبين في جلسات فنية.

يشار إلى أن المواجهة السابقة بين المنتخبين، أقيمت في البحرين في سبتمبر الفائت، وانتهت بتفوق الأحمر بخماسية نظيفة، ويدخل الأحمر المواجهة، متصدراً لمجموعته برصيد 7 نقاط، تركمانستان 4 نقاط، الصين تايبيه 3 نقاط، وأخيراً سنغافورة بنقطتين.

برنامج اليوم

قرر الجهاز الفني إجراء تغيير في برنامج اليوم، على أن يتم إجراء الحصة التدريبية في الفترة الصباحية، بدلاً من المسائية، وذلك من أجل منح اللاعبين فترة راحة أطول قبل التدريب الرئيس، الذي يسبق المباراة يوم غداً الاثنين، ومن المتوقع أن يحصل اللاعبون على فترة راحة مساءً، من أجل الاستشفاء، لا سيما في ظل تدربهم لأربعة أيام على التوالي في الفترة المسائية.

مشكلة الملعب

منذ وصول المنتخب إلى تايوان، فإن جميع الحصص التدريبية، أقيمت على ملعب تابع لإحدى الجامعات، ومغطى بالعشب الصناعي، وذلك لعدم توافر ملاعب العشب الطبيعي المرافقين للوفد من قبل اتحاد الكرة المحلي في الصين تايبيه، ومع ذلك، فإن الجهاز الفني للمنتخب، حرص على استمرار التدريبات وعدم توقفها.

ويبعد ملعب التدريب قرابة ساعة بالحافلة من مقر الإقامة، ويحرص الجهاز الفني على إقامة التدريب في الساعة السادسة بتوقيت تايوان (الواحدة ظهراً بتوقيت البحرين)، وهو ذات موعد المباراة التي ستقام بعد غدٍ.

Email