يأمل تفادي مزيد من الخسائر في اللاعبين

«البصمة» هدف الوحدة أمام الفيصلي اليوم

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يسعى الوحدة إلى ترك بصمة قبل مغادرته البطولة العربية للأندية عندما يواجه الفيصلي الأردني في الثامنة من مساء اليوم بتوقيت الإمارات على استاد السلام في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات الدور الأول بالمجموعة الثالثة.

ويتطلع الوحدة إلى الخروج بنتيجة إيجابية بعد خسارته في أول مباراتين أمام نصر حسين داي الجزائري والأهلي المصري ولتسجيل أول أهدافه في البطولة بعدما لم يحرز الفريق أي هدف في المباراتين السابقتين، فيما يأمل الجهاز الفني تفادي المزيد من الخسائر على مستوى اللاعبين بعد إصابة خالد باوزير وحمدان الكمالي اللذين يغيبان عن الفريق لمدة طويلة وهي من أبرز سلبيات وخسائر الوحدة من المشاركة في البطولة، ولذلك من المنتظر أن يدفع المدير الفني ريجيكامب بتشكيلة مختلطة من اللاعبين ومنح الفرصة لبعض العناصر التي لم تشارك في المباراتين الماضيتين، ويستعيد الفريق جهود تيغالي، بينما يغيب خليل إبراهيم للإيقاف بسبب الطرد.

في المقابل يبحث الفيصلي الأردني عن الفوز والعلامة الكاملة للتأهل لنصف النهائي في صدارة المجموعة بعدما جمع 6 نقاط من الفوز في مباراتين وتحقيقه مفاجأة بتخطي الأهلي المصري.

ويدير المباراة الحكم اللبناني محمد درويش ويعاونه على الخطوط السعوديان خلف الشمري وفهد العمري، وتركي الخضير حكماً رابعاً.

من جهته قال المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة، الروماني لورينت ريجيكامب، إنه يأمل أن ينهي مشاركته في البطولة العربية عندما يواجه الفيصلي الأردني اليوم من دون إصابات أو مفاجآت جديدة، وأنه سيمنح الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراتي نصر حسين داي الجزائري والأهلي المصري للتعرف على قدراتهم.

وأضاف في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة أن الفريق يعاني من مشاكل يعلمها الجميع بعد إصابة حمدان الكمالي وخالد باوزير، بالإضافة إلى غياب خليل إبراهيم للإيقاف، فضلاً عن لاعبين تعرضوا لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، مشيراً إلى أن ما حدث مع الوحدة مشاكل طبيعية في بداية مرحلة الإعداد.

وعن إمكانية البحث عن لاعب أجنبي لتعويض الكمالي أوضح: الفريق لديه 4 أجانب ولا أعتقد أن هناك مشكلة لتغيير اللاعبين وضرورة الاعتماد على العناصر المتوفرة حالياً.

تيغالي واثق

من جهته أعرب مهاجم الوحدة تيغالي عن ثقته بظهور الفريق بشكل أفضل في مواجهة الفيصلي عن المباراتين السابقتين في البطولة، وقال إن الفريق مستواه تحسن عن المباراة الأولى وعرف اللاعبون فكر المدرب وبدأوا في تنفيذ أسلوبه بشكل جيد.

وأضاف: «مباراة الفيصلي الأخيرة لنا في البطولة ونسعى للظهور بشكل أفضل وترك بصمة قبل توديع البطولة».

وأكد تيغالي أن توقيت البطولة لم يكن جيداً وإذا أقيمت في توقيت مغاير لاستطاع الوحدة الظهور بمستوى أقوى وتحقيق الفوز.

علامة كاملة

أكد المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني، نيبوتشا يوفوفيتش، أنه يسعى للفوز وتحقيق العلامة الكاملة في مواجهة الوحدة من أجل ضمان التأهل لنصف النهائي في المركز الأول عن المجموعة الأولى، مشيراً إلى أن خسارة الوحدة في مباراتيه السابقتين لا تعبران عن حقيقة مستوى الفريق الذي سيحاول فعل كل شيء للخروج بنتيجة أفضل في ظل عدم تسجيله أي فوز أو أهداف في البطولة.

وقال: «بعد أن حققنا فوزين على نصر حسين داي والأهلي وخسارة الوحدة إلا أن كل مباراة تعتبر قصة مختلفة، ونحن جاهزون للمواجهة، وسعيد بجاهزية جميع اللاعبين لأنه لا فرق بين أساسي واحتياطي في الفريق، وكل العناصر على نفس المستوى ومن يدخل التشكيلة يحاول تقديم أفضل ما لديه».

وأضاف نيبوتشا أن البطولة العربية الحالية هي بطولة مفاجآت بعد أن أصبح موقف أبرز الفرق المرشحة للقب مثل الأهلي صعباً بالإضافة لخروج الزمالك من البطولة، ولكن هذا الأمر جيد لجماهير الكرة مشاهدة المفاجآت.

جراحة

يغادر مدافع الوحدة حمدان الكمالي غداً السبت من العاصمة المصرية القاهرة متوجهاً إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحة الرباط الصليبي بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة الوحدة والأهلي المصري في البطولة العربية للأندية.

وأثبتت الفحوص الطبية إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي ليتأكد غياب اللاعب عن الوحدة لمدة 6 أشهر.

وتعد الإصابة الثانية في صفوف الوحدة بعد إصابة خالد باوزير في الرقبة ليصبح غياب اللاعبين أبرز خسائر الوحدة في البطولة العربية.

Email