وفاة عامل في مشروع استاد الوكرة المونديالي

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أصدرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث المسؤولة عن تنظيم مونديال كأس العالم لكرة القدم، والذي تستضيفه قطر لأول مرة في الشرق الأوسط، بياناً عن تفاصيل حادث الوفاة التي وقعت في استاد الوكرة أحد الملاعب المرشحة لاستضافة مونديال 2022.

وجاء في البيان: ببالغ الحزن والأسى، يؤسف اللجنة العليا للمشاريع والإرث أن تعلن عن وقوع حالة وفاة بين أحد العمال في مشاريعنا، حيث تم إطلاق تحقيق موسع بالتعاون مع الجهات المختصة للبحث في تفاصيل الحادث الذي حدث في موقع إنشاء استاد الوكرة صباح السبت، وكشف العوامل التي أسفرت عن هذه الوفاة. ولقد تم إبلاغ جميع السلطات المعنية وعائلة المتوفي فوراً.

احتجاج

من ناحية أخرى تقدم نادي الغرافة باحتجاج رسمي ضد سلطان السفياني حكم مباراة الفريق والشحانية التي أقيمت مساء أول من أمس بالجولة الرابعة من دوري نجوم قطر.

وعبر سعد الشمري نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي عن عدم رضاه عن القرارات غير الموفقة للحكم، مشيراً إلى أن تلك القرارات أثرت بشكل مباشر على نتيجة اللقاء. وأضاف الشمري: كل النقاد والمراقبين أجمعوا على أن الغرافة له هدف صحيح تم إلغاؤه.

كما أن ركلة الجزاء التي جاء منها هدف التعادل لفريق الشحانية غير صحيحة فضلاً عن أن اشتراك المدافع مهند عدنان مع المهاجم محمد رزاق كان من الخلف وبعنف وعن عمد ومثل تلك الحالة يستوجب إشهار البطاقة الحمراء وليس الصفراء إلا أننا بكل أسف تعرضنا لقرارات غير موفقة الأمر الذي يفرض علامات استفهام حول أداء سلطان السفياني.

جهود

وتابع سعد: من غير المنطقي أن تكون القرارات غير الموفقة من قبل الحكم سبباً في إهدار جهود اللاعبين والإدارة وهذا الأمر لا نتمناه ليس للغرافة فقط ولكن لكل الأندية لأننا نؤمن بأن للحكام دوراً كبيراً في النجاح لاسيما بعد كل ما يوليه الاتحاد القطري لدوري النجوم من دعم كبير، مؤكداً أن التحكيم بهذا المستوى لا يساهم في تطور الكرة القطرية.

Email