الوحدات يبحث إقامة معسكره بالإمارات

■ فريق الوحدات الأردني يستأنف تدريباته | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

يبحث فريق نادي الوحدات الأردني لكرة القدم، إمكانية إقامة معسكر تدريبي في الإمارات، خلال الشهر المقبل، تحضيراً للاستحقاقات المحلية والخارجية المقبلة.

وباشرت إدارة الوحدات بناء على تنسيب من الجهاز الفني، إجراء اتصالات موسعة، بهدف تأمين عدد من اللقاءات الودية، وإنجاز ترتيبات المعسكر التدريبي في الإمارات، وفي حال تعذر ذلك ستكون وجهته إلى قطر، حيث يسعى المدير الفني للفريق عدنان حمد الوصول بعناصر الفريق إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية قبل الدخول في غمار منافسات بطولة الدوري والبطولة الآسيوية.

معاناة

ويعاني الوحدات حاله كحال بقية الأندية الأردنية، من قلة الملاعب التدريبية، نظراً لانشغال الأردن بتنظيم كأس العالم للناشئات تحت سن (17) عاماً، ويعد المعسكر التدريبي خياراً جيداً، للخروج من هذه الأزمة، خاصة أن جميع الملاعب التدريبية تخضع حالياً تحت إشراف اللجنة المنظمة للحدث العالمي، بما فيها الملاعب الخاصة للأندية.

تحضيرات

وكان الفريق قد استأنف تحضيراته عقب عطلة عيد الأضحى المبارك، والتقى حمد اللاعبين وحثهم على الاجتهاد بالتدريبات والتكاتف جميعاً لتحقيق المطلوب، وأنه ينتظر منهم الكثير بالمرحلة المقبلة من استحقاقات، موضحاً حجم المسؤولية الكبيرة التي تقع على الجهاز الفني واللاعبين لإنجاز تطلعات جماهير الوحدات، وإسعادهم عبر بطولتي الكأس والدوري.

ويخضع الفريق إلى تدريبات خاصة تهدف إلى رفع منسوب اللياقة البدنية، بقيادة المساعدين ياسين عمال وغياث التميمي، إلى جانب تدريبات فنية خاصة تتمثل بتطبيق بعض الخطط التكتيكية على أرض.

إلى ذلك، يواصل اللاعب الكرواتي سباستيان أنتيك تدريباته الخاصة بعد إصابته خلال بطولة الدرع، حيث يتوقع له عودة سريعة لمشاركة زملائه التدريبات.

توديع

الوحدات كان قد ودع منافسات بطولة درع الاتحاد من الدور نصف النهائي بخسارته أمام الفيصلي بهدف دون مقابل، وأغلق مؤخراً ملف التعاقدات، بعد أن نجح ببناء فريق مميز لهذا الموسم.

Email