الفيصلي وشباب الأردن ينشدان لقب درع الاتحاد

ت + ت - الحجم الطبيعي

ينشد فريقا الفيصلي وشباب الأردن، التتويج بلقب بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، وذلك عندما يلتقيان في المشهد الختامي لمشوار المنافسة في البطولة، عند الساعة السابعة من مساء اليوم (بتوقيت الإمارات)، على استاد الحسن بمدينة اربد.

ويرمي كلا الطرفين بأوراقهما بحثاً عن اللقب، ويدخل الأزرق أجواء اللقاء منتشياً من انتصار ثمين على غريمه التقليدي الوحدات بهدف دون مقابل، بينما استطاع نظيره الوصول إلى النهائي عبر بوابة الوافد الجديد إلى الأضواء فريق سحاب بذات النتيجة. وصعّد الفريقان وتيرة تحضيراتهما خلال أيام العيد، على أمل الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية والبدنية للمنافسة على اللقب، الذي ناله الفيصلي سبع مرات سابقاً مقابل مرة واحدة لشباب الأردن.

وتبقى الحسابات الفنية متساوية بين الطرفين إلى حد كبير، إذ يملك كلاهما مفاتيح الفوز، بتواجد العديد من الأسماء الرنانة في صفوفهما، ما يجعل أبواب المنافسة مشروعة أمامهما، ويبرز في الفيصلي حارسه معتز ياسين إضافة بهاء عبد الرحمن وعدي زهران ومهدي علامة ويوسف النبر وبلال قويدر وبراء مرعي، الى جانب العديد من الأسماء التي أثبتت حضوراً مميزاً مع الفريق مؤخراً وتحظى بثقة المدرب العراقي ثائر جسام، ويفتقد في مواجهة اليوم لجهود نجم الفريق خليل بني عطية بداعي الإصابة التي تعرض لها في لقاء الدور نصف النهائي أمام الوحدات.

بالمقابل، لا تقل موازين القوى لدى شباب الأردن عن منافسه، ويسجل لمدرب الفريق جمال محمود إيجاد توليفة بين لاعبي الخبرة والشباب تمتلك طابعاً خاصاً على أرض الملعب، ويبرز عبد الإله الحناحنة وأنس حجي وسليمان أبو زمع وشريف عدنان ومحمد الشيشاني ومحمد الباشا، كونها أسماء قادرة على جلب اللقب لصالحها.

Email