نهائي كأس تونس السبت في رادس

ت + ت - الحجم الطبيعي

قرر الاتحاد التونسي لكرة القدم ان تجرى المباراة النهائية لكأس تونس لموسم 2015/2016 بين الجارين النادي الإفريقي والترجي الرياضي يوم السبت المقبل في الثامنة ليلاً بتوقيت الإمارات بملعب استاد رادس بتونس العاصمة وسيضع الاتحاد التونسي على ذمة الجماهير 30 ألف تذكرة (15 الفاً لكل فريق) للبيع بأسعار تتراوح بين 15 و50 ديناراً تونسياً.

وعقد أمس الاتحاد التونسي جلسة عمل مع ممثلي الفريقين خصصت للإعداد والتنسيق قبل المباراة النهائية.

وبدأ النادي الإفريقي الإعداد للمباراة النهائية اول من امس الاثنين بملعب المنزه، في حين الترجي الرياضي لم يستأنف التدريبات إلا صبيحة أمس حيث ركن لراحة مطولة نسبياً بعد مباراة نصف النهائي بمدينة قابس بالجنوب التونسي.

وستتواصل تدريبات الترجي بمركب الفريق وبملعبي زويتن ورادس ثم يدخل في معسكر مغلق بضاحية قمرت لتونس العاصمة بداية من الخميس. ومن جهته يواصل النادي الإفريقي تدريباته بملعب المنزه قبل الانتقال يوم الخميس إلى ملعب رادس كما انه سيدخل في معسكر مغلق لمزيد التركيز على المباراة.

وبعد المباراة النهائية للكأس يشرع المنتخب التونسي يوم 28 الجاري بمدينة المنستير في إجراء معسكر اعداد للمباراة التي ستجمعه يوم 4 سبتمبر المقبل بمنتخب ليبيريا في اطار الجولة الأخيرة من تصفيات كاس امم افريقيا الغابون 2017.

 

Email