لخويا يعيد كتابة تاريخه بـ «العربي»

ت + ت - الحجم الطبيعي

لم يكن غريباً على الإطلاق أن يسجل النجم المغربي يوسف العربي هدفاً في أولى مبارياته مع فريق لخويا القطري حتى وإن كانت ودية وشارك وهو بديل، فهداف أسود الأطلسي وافق على الإنضمام للخويا وهو يعرف جيدا أنه جاء لمهمة معينة وهي أن يكون الهداف الأول للفريق ويصبح ماكينة تهديفية لا تتوقف عن الدوران محلياً وخارجياً مع الفريق المتعطش دائما منذ صعوده للعب مع الكبار في دوري نجوم قطر لحصد الألقاب والتتويج بالبطولات.

واستبشر الكثيرون خيراً على الرغم من خسارة لخويا أمام ايبار الأسباني أمس الأول في معسكره بالنمسا بعدما سجل العربي هدف لخويا الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز إيبار 3/‏1.

وبات السؤال الذي يطرح نفسه,هل سيعيد يوسف العربي كتابة التاريخ مع لخويا مثلما فعل مع ناديه السابق غرناطة الأسباني الذي نجح أن يكون الهداف التاريخي له على مر السنوات برصيد 35 هدفاً في الليجا اجتاز بها رقم إنريكي بورتا القياسي (34 هدفا) الذي ظل صامداً لأكثر من 50 عاماً.

إجابة السؤال بلا شك ستتضح خلال الفترة القادمة مع بداية الموسم الجديد 2016/‏2017 والفرصة سانحة للنجم المغربي لفرض اسمه بقوة خاصة أن عقده مع النادي لمدة 3 مواسم، وكون لخويا من الفرق المنافسة دائما فهو سيشارك في دوري أبطال آسيا بالاضافة لمنافسته في البطولات المحلية، وهو ما يتماشى مع أحلامه وطموحاته التي حددها بوضوح فور انضمامه للنادي.

سعادة

النجم المغربي يوسف العربي يشارك حاليا في معسكر الفريق النمساوي وسط سعادة كبيرة في ظل الحفاوة الكبيرة التي حظى بها من جميع مسؤولي النادي وأيضا اللاعبين،وهو الأمر الذي جعله يدخل في الأجواء وينسجم سريعاً مع الفريق. العربي قال عن انضمامه للخويا: «أنا سعيد بالانضمام لهذا النادي الطموح».

مفاوضات

وأوضح اللاعب حول طريقة سير المفاوضات مع إدارة النادي قائلا: لقد تحدث مسؤولو لخويا مع وكيل أعمالي منذ يناير الماضي، ولكن غرناطة رفض الاستغناء عني في هذا التوقيت وتجددت المفاوضات عقب نهاية الموسم والحمد لله سارت بشكل جيد وأتممنا الاتفاق وأنا الآن لاعب في صفوف لخويا.

وأشار العربي إلى أنه يعرف لخويا جيدا مؤكدا أن الفريق معروف بالقوة، وحصل على بطولات كثيرة في فترة قصيرة وإنجازاته تتحدث عنه, ولدي أصدقاء لعبوا بين صفوفه من قبل مثل المغربي عبد السلام وادو،والسنغالي إسيار ديا ونصحوني بالانضمام للخويا.

وأضاف: لخويا فريق قوي حقق تاريخاً كبيراً في وقت قصير وطموح الفريق جذبني للانضمام له, ومؤخرًا شاهدت عدة مباريات للفريق وأعجبني أسلوب اللعب والكرة الهجومية التي يقدمها, وأيضا الفريق يضم بين صفوفه مجموعة رائعة من اللاعبين أشعر أن اللعب بجوارهم يساعدني في تحقيق أهدافي وطموحاتي.

طموحات

وأتمنى تحقيق مزيد من البطولات لهذا النادي الكبير وأن أساهم مع زملائي في استعادة لقب الدوري, وتحقيق لقب دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخ النادي. وحول معسكر الإعداد قال العربي: المعسكر جيد والعمل يتم باحترافية كبيرة لا تقل عن التي شاهدتها في الأندية الأوروبية، وهو مفيد قبل بداية منافسات الدوري ومتشوق لبداية الموسم الجديد حتى نرى ما وصلنا إليه.

 

Email