الخور القطري يضم المهاجم المغربي محسن ياجور

■ محسن ياجور بقميص نادي قطر | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن مجلس إدارة نادي الخور القطري رسمياً، عن تعاقده مع المهاجم المغربي محسن ياجور، الذي لعب لفريق الأهلي في شكل إعارة من نادي قطر، بعد أن توصلت إدارة الناديين إلى اتفاق يقضي بانتقال اللاعب خلال الموسم المقبل، ليكون بالتالي ثالث المحترفين في الفريق، بعد البرازيليين ماديسون وماركوس انطونيو.

وستكون مدة عقد اللاعب محسن ياجور موسماً واحداً، ليحل بديلاًَ عن البرازيلي خوليو سيزار، الذي قرر أصحاب القرار في النادي عدم التجديد له بنهاية الموسم الحالي، إثر استشارة مدرب الفريق الأول الفرنسي جون فيرنانديز.

ووصلت المفاوضات بين اللاعب وإدارة الخور، إلى مرحلة متقدمة، حيث أعطى الهداف المغربي موافقته الرسمية على العرض بعد تلقي الضوء الأخضر من إدارة نادي قطر، بحكم أن الفريق نزل إلى دوري الدرجة الثانية، ولن يكون في حاجة إلى محترفين برواتب مالية عالية، وعلى ذلك الأساس تم السماح له بالالتحاق بنادي الخور.

مستويات متميزة

وأظهر محسن ياجور مستويات متميزة مع فريق الأهلي الذي لعب له منذ يناير الماضي، وأسهم في تسجيل عديد الأهداف الحاسمة، ليشكل رفقة مشعل عبد الله أبرز ثنائي هجومي في الدوري القطري، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن هذه الصفقة غداً من خلال مؤتمر صحافي بمقر نادي الخور.

وبخصوص المحترف الرابع والأخير ومن المقرر أن يحسم هذا الموضوع خلال أيام قليلة مقبلة.

أبواب الانتخابات

على صعيد آخر، أعلن النادي الأهلي عن تاريخ فتح باب الترشح لانتخاب رئيس النادي ومجلس الإدارة للدورة الجديدة في 15 يونيو المقبل، على أن تجري الانتخابات يوم 30 من الشهر نفسه، لتسير شؤون النادي خلال السنوات الأربع المقبلة، وذلك خلفاً لمجلس الإدارة الحالي الذي تنتهي دورته مع فتح باب الترشح للمدة الجديدة.

وفي حالة عدم ترشح أحد للانتخابات، سيتم استمرار المجلس الحالي بالتزكية، إلا إذا لم يكن لدى المجلس الحالي رغبة في الاستمرارية.

تجدر الإشارة، إلى أن رئيس النادي الأهلي الشيخ أحمد بن حمد بن علي آل ثاني، لم يعلن حتى الآن موقفه من الترشح للدورة الجديدة من عدمها، كما لم تعلن أي شخصية أهلاوية بشكل رسمي ترشحها للرئاسة أو لأحد المناصب في الإدارة الجديدة.

Email