الزمالك يطارد حلم العودة إلى القمة

■ من لقاء الزمالك ومصر المقاصة في الدوري المصري | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل الزمالك مطاردة حلمه بمنافسة غريمه التقليدي الأهلي على قمة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم؛ وذلك بعد أن نجح في التغلب على مضيفه فريق مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أول من أمس، على ملعب «بتروسبورت»، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من عمر المسابقة المحلية المصرية.

هدف كهربا

أحرز للزمالك محمود عبدالمنعم «كهربا» ق20 و73، وأضاف باسم مرسي ق50، وقلص السيد حمدي الفارق في الدقيقة 55 بهدف أثير حوله الجدل، لاحتمالية عدم تجاوز الكرة خط المرمى بكامل هيئتها.

وبعد هذا الهدف ثارت جماهير الزمالك الموجودة في الملعب، رغم أن المباراة مقامة دون جماهير وفقاً لقرار الأمن المصري، وقامت بتوجيه السباب لحكم المباراة محمد فاروق، والذي قرر إيقاف اللقاء حتى نزل مرتضى منصور، رئيس الزمالك لأرض الملعب ليعتذر له، ويتم استئناف المباراة من جديد.

وشهدت المباراة بطاقتين حمراوين لباسم مرسي من الزمالك ق75، وللاعب المقاصة أحمد فوزي في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، والذي امتد ليصل إلى 14 دقيقة كاملة بسبب توقف المباراة.

سعادة حلمي

وبعد المباراة أعرب محمد حلمي، المدير الفني للزمالك، عن سعادته بمواصلة فريقه للانتصارات تحت قيادته، وقال في تصريحات صحافية عقب المباراة: «من ناحيتي لا أستطيع التعليق على قرارات الحكم، هو القاضي وسيد قراره في الملعب».

Email