كانيدا: كأس خادم الحرمين طريق النصر لإنقاذ الموسم

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم استعداد فريقه للمباراة المقررة أمام اتحاد جدة اليوم في الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال كانيدا، في المؤتمر الصحفي لفريقه أول من أمس، إن هذه المباراة لها أهمية كبيرة لكونها مباراة العبور للنهائي الغالي.

وأوضح: «نحرص على أن ننهي الموسم ببطولة تعوض الكبوة التي تعرضنا لها في الدوري. ما لمسته من اللاعبين من حماس وإصرار وتركيز على تحقيق نتيجة إيجابية يجعلني متفائلاً للغاية. ومن هذا المنطلق، أنتظر من اللاعبين الكثير في هذه المباراة التي تجمعنا بفريق لا يستهان به هو الاتحاد الذي قدم في آخر مبارياته عروضا ونتائج جيدة. سيكون النصر حاضرا في هذه المباراة على مستوى الأداء والنتيجة».

وأضاف: «طالما كانت روح النصر حاضرة في أي مباراة، من الصعب أن يخسر الفريق.. شاهدت أجمل روح للنصر في الموسم قبل الماضي مع المدرب كارينيو وأتمنى أن أراها في مباراة الاتحاد».

وأوضح كانيدا أن أي لاعب معرض لهبوط مستواه كما هو الحال مع أدريان رغم أنه لاعب له إسهاماته الجيدة مع الفريق. صعوبة

وأضاف: «ليس سهلاً على فريق يحقق ثلاث بطولات في موسمين منها بطولتان للدوري أن يحافظ على إيقاعه الفني. من الطبيعي أن يهتز الأداء وتتأثر بذلك النتائج ويتعرض الفريق لصدمة فنية يعود بعدها تدريجيا لمستواه وصورته المعروفة وهذا حال الكرة في معظم دول العالم».

وأشار كانيدا إلى أداء اللاعب يحيى الشهري، وقال: يحيى لاعب يملك إمكانيات عالية ويلعب أساسيا في معظم المباريات.

وأكد كانيدا أن خط دفاع الفريق سيلعب مباراة الاتحاد بانضباط خططي جيد ولن يظهر بالصورة التي كان عليها في بعض المباريات الماضية، مؤكدا على ثقته الكبيرة بجميع لاعبي الفريق ومن بينهم لاعبو خط الدفاع.

Email