الجيش ولخويا في نهائي كأس قطر

مباريات الجيش ولخويا عامرة بالإثارة دائماً | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ستكون جماهير الكرة القطرية على موعد مع قمة كبيرة تجمع بين فريقي لخويا والجيش في السابعة والربع من مساء الجمعة في نهائي كأس قطر والذي سيقام باستاد جاسم بن حمد بنادي السد.

ويتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز من أجل التتويج باللقب للمرة الثانية، حيث توج الجيش بلقب النسخة الأولى في موسم 2014، في حين توج لخويا باللقب في الموسم الماضي 2015.

وستكون المباراة تكراراً لمواجهات الفريقين في نهائي البطولة في الموسمين الماضيين، حيث التقى الجيش مع لخويا في نهائي موسمي 2014، و2015، حيث تبادل الفريقان الفوز باللقب في الموسمين الماضيين.

ونجح لخويا في التأهل إلى المباراة النهائية بفوزه على الريان 3/‏1، ليتمكن لخويا من استكمال مشواره بالبطولة ويدافع عن اللقب الذي فاز به في الموسم الماضي، في الوقت الذي تأهل فيه الجيش بفوزه على السد 3/‏2.

إثارة

ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الفريقين لرغبة كل منهما في الفوز والتتويج باللقب للمرة الثانية، وستأتي المباراة قوية ومثيرة كعادة لقاءات الكؤوس دون شك.

ويسعى لخويا إلى الفوز ببطولته الثانية في الموسم الحالي بعد التتويج بكأس الشيخ جاسم، وستكون هناك رغبة قوية من لاعبيه لتحقيق الفوز باللقب لتعويض فقدان لقب دوري نجوم قطر.

وسيراهن لخويا على الجاهزية الفنية للاعبيه والذين يعيشون حالة من التألق سواء على المستوى المحلي أو القاري بعد التأهل إلى دور الـ16 بدوري أبطال آسيا عقب الفوز الأخير خارج ملعبه على فريق بونيو دكور الاوزبكي في طشقند.

ويتوقع أن يخوض لخويا المباراة بتشكيلته الكاملة والتي ستضم عدداً من اللاعبين القادرين على صنع الفارق والذين سيتميزون بخبراتهم الكبيرة وانسجامهم منذ فترة.

استعادة اللقب

أما الجيش فيخطط لاستعادة لقب كأس قطر والذي فاز به في نسخته الأولى موسم 2014 من أجل تحقيق بطولته الأولى في الموسم الحالي بعد الحصول على المركز الثاني بدوري نجوم قطر.

وتبدو تشكيلة الجيش مكتملة بوجود عدد من اللاعبين أصحاب المستوى الجيد والذي يأتي في مقدمتهم المغربي عبد الرزاق حمدالله هداف دوري نجوم قطر بالتساوي مع تاباتا فيما يغيب لاعب الوسط خالد عبد الرؤوف فقط بسبب إصابته في العضلة الضامة خلال مباراة أهلي جدة السعودي بالآسيوية.

معنويات عالية

وسيحاول الجيش الاستفادة من تأهله إلى دور الـ16 بدوري الأبطال لتحقيق الفوز باللقب والحصول على دفعة معنوية قوية واستكمال انتصاراته المحلية والقارية.

وستكون قمة الجمعة المباراة الثالثة بين الفريقين في الموسم الحالي بعد مباراتي الدوري، حيث تمكن الجيش من الفوز بمواجهة القسم الأول بالثنائية التي أحرزها عبد الرزاق حمدالله.

Email