رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس

الشباب السعودي يُعمّق جراح هجر

■ من لقاء الشباب وهجر | إي بي أيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

عمق الشباب جراح ضيفه هجر صاحب المركز الاخير بفوزه عليه 3-1 أول من أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض في ختام المرحلة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم. والتي شهدت أيضا فوز التعاون على الفيصلي بذات النتيجة، ورفع الشباب رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس بينما توقف رصيد هجر عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر الأخير، ويعد هذا الفوز هو الثاني على التوالي للشباب بينما تعد هذه الخسارة هي الثالثة على التوالي لهجر.

تقدم

وتقدم هجر بهدف سجله أشرف نعمان في الدقيقة 21 وتعادل بدر السليطين للشباب في الدقيقة 25 وأضاف الجزائري محمد بن يطو الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 27 قبل أن يختتم إسماعيل مغربي أهداف الشباب في الدقيقة 88.

انتصار

وفي المباراة الثانية، حول فريق التعاون خسارته 0 - 1 أمام ضيفه الفيصلي إلى فوز 3 – 1، وعزز فريق التعاون تواجده في المركز الرابع بعدما رفع رصيده إلى 28 نقطة بينما فرط الفيصلي في التقدم من المركز التاسع بعدما توقف رصيده عند 19 نقطة.

فوز رابع

ويعد هذ الفوز هو الرابع للتعاون في آخر ست مباريات بينما تعد هذه الخسارة هي الثالثة للفيصلي في آخر ست مباريات أيضا، وأنهى الفيصلي الشوط الاول متقدما بهدف سجله منصور حمزي في الدقيقة الثانية وفي الشوط الثاني نجح التعاون باحراز هدف التعادل عن طريق عبد المجيد الرويلي في الدقيقة 53 وأضاف بول إيفولو الهدف الثاني في الدقيقة 80 قبل أن يختتم ربيع السفياني أهداف التعاون في الدقيقة 89.

Email