شيبوب يفجر أزمة في المريخ

ت + ت - الحجم الطبيعي

انفجرت أزمة داخل نادي المريخ عقب الاتفاق الذي أبرمه اللاعب شرف شيبوب مع نادي الهلال، وتبادلت أطراف مختلفة الاتهامات كل يحمل الآخر مسؤولية ما حدث، فقد وصف محي الدين عبدالتام نائب الامين العام لنادي المريخ في تصريحات صحفية أول من أمس أن البيان الذي أصدرته لجنة تسيير نادي المريخ بالضعيف.

ذاكراً انه لم يلب تطلعات جماهير المريخ واتهم عبدالتام جهات لم يسمها بحرمان شيبوب من الذهاب الى منزل الرئيس السابق لنادي المريخ جمال الوالي لاستلام حافز تسجيله ومواصلة مشواره مع الفرقة الحمراء بصورة طبيعية، لافتاً الانتباه إلى أن من حولوا وجهة شيبوب لآدم عبدالله سوداكال كانت لديهم دوافع انتخابية لا اكثر، مؤكداً ان ما تم لاعلاقة له بمصلحة المريخ والهدف منه الكسب الانتخابي الرخيص، ويضيف إن من سعوا لدعم آدم سوداكال عبر شيبوب جاءت حملتهم بنتائج عكسية عليه.

وفي المقابل رفض آدم عبدالله سوداكال الاتهامات التي وجهت إليه وحملته مسؤولية التفريط في اللاعب شرف شيبوب، بعد جلوسه معه ورفضه ذهاب اللاعب إلى منزل رئيس المريخ السابق جمال الوالي لاستلام حافز تسجيله، مؤكداً ان كل ما تم ذكره حول هذا الموضوع لا أساس له من الصحة.

وانه يحمل كل الود والتقدير لرئيس مجلس ادارة نادي المريخ جمال الوالي، وأضاف بأنه لا يستطيع أن يطرح نفسه لمنافسة جمال الوالي على رئاسة نادي المريخ، ذاكراً استعداده الكامل لتوجيه كل العضوية المناصرة له للتصويت لجمال الوالي حال ترشح للرئاسة في الانتخابات القادمة.

وأجبر انفجار الأوضاع بقوة داخل نادي المريخ رئيس لجنة التسيير اسامة ونسي على الخروج إلى وسائل الاعلام بتصريحات أبدى من خلالها استياءه من الاعلام المريخي، مؤكداً ان ما تم تناوله لم يكن عين الحقيقة في قضية شيبوب.

مشاكل

في المقابل خالف العميد حقوقي عامر عبدالرحمن حديث نائبه محي الدين عبدالتام بوجود جهات تسببت في منع اللاعب من الذهاب إلى منزل جمال الوالي لاستلام مستحقات تسجيله المالية، مؤكداً ان اللاعب هو الذي رفض الذهاب الى منزل جمال الوالي، وليس مجلس المريخ ذاكراً في تصريحات صحفية أول أمس أن اللاعب قال إن الوالي لم يحل له مشاكله وهو رئيس للمريخ، فكيف يحلها وهو بعيد عن المجلس؟.

Email