تلقى عرضاً رسمياً

بلحاج أول صفقات الهلال السعودي في ميركاتو الشتاء

■ بلحاج يترك السد وينضم للهلال السعودي في الشتاء | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أصبح الجزائري نذير بلحاج محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري قريباً جداً من الانتقال للدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل، بعدما ربطت بعد التقارير الإعلامية بوجود عرض جاد من إدارة الزعيم واللاعب الجزائري المتألق مع فريق السد، وتجدد العرض الذي تم تقديمه بداية الموسم في فترة الانتقالات الصيفية، لكن إدارة السد وقتها تمسكت باللاعب رغم تلقيه العديد من العروض الخارجية من الإمارات أيضاً وأندية أوروبية.

وعلم البيان الرياضي أن بلحاج ربما يوافق على العرض أملاً في خوض تجربة وتحد جديد في مسيرته بعد أن حقق نجاحات كبيرة مع السد وحصل على كل البطولات المتاحة بداية من الدوري وكأس الأمير وكأس السوبر في قطر ولقب البطولة الآسيوية وأيضاً المركز الثالث في بطولة العالم للأندية.

ويعتبر بلحاج منذ انضمامه لصفوف فريق السد بمثابة القلب النابض للفريق، وهو الأمر الذي جعل إدارة السد في الكثير من المرات للتمسك باللاعب حتى إن جاسم الرميحي أمين السر العام بالسد وصفه في السابق بأنه روح الفريق، وجزء هام ومؤثر في كيان السد، ويعتبر من أكثر اللاعبين المحترفين احترافية وانضباطا ًويمثل قوة كبيرة للفريق السداوي في جميع مبارياته، في ظل عطائه اللامحدود.

ويبقى تحديد مصير بلحاج مع السد خلال الفترة المقبلة مرتبطاً بقرار الجهاز الفني الجديد للفريق بقيادة البرتغالي فيريرا، الذي سيتولى المسؤولية خلفاً للمغربي حسين عموتة، الذي تم الاتفاق بينه وبين الإدارة على التخلي عن منصب المدرب والعمل مستشاراً فنياً لجهاز الكرة بعدما طلب عموتة أن يحصل على قسط وافر من الراحة بعد 3 مواسم كاملة تولى خلالها تدريب الفريق.

مباراة الوداع

وسيتكون المباراة الأخيرة لعموتة مع السد هي مباراة لخويا يوم السبت في الجولة العاشرة من مباريات الدوري، وسيبدأ بعدها فيريرا الإشراف على الفريق وستكون أول الملفات التي سيحسمها هي مصير المحترفين في الفريق خاصة الثلاثي موريكي مهاجم الفريق والمدافع الكوري لي إضافة إلى الجزائري نذير بلحاج فيما لا خلاف على استمرار نجم برشلونة السابق الأسباني تشافي هيرنانديز مع النادي في ظل ارتباطه بعقد يمتد لموسمين مع النادي.

ومن المنتظر أن يعقد فيريرا اجتماعاً مع بقية أعضاء الجهاز الفني أولاً على أن يشرف على تدريبات الفريق تمهيداً لتولي المسؤولية رسمياً مدرباً للسد.

Email