الغموض يكتنف مصير غارزيتو والهلال يقترب من شحاتة

ت + ت - الحجم الطبيعي

في الوقت الذي بدأت فيه الأندية التحضيرات لانطلاقة فترة الإعداد للموسم الرياضي الجديد، لايزال الغموض يكتنف مصير المدرب الفرنسى ديغو غارزيتو مع فريقه المريخ، بينما اقترب ضلع الكرة الثاني فريق الهلال في التعاقد مع المدرب المصري حسن شحاتة، حيث قدم له عرضاً مغرياً لتولي الإدارة الفنية للموسم الجديد.

وأكد نادي المريخ عقب سلسلة من الاجتماعات إصرار المدرب الفرنسي غارزيتو على مواقفه المتشددة بضرورة أن يتسلم مقدم عقده مع المريخ، والذي تم الاتفاق عليه، وقدره تسعون ألف دولار، وقال الفرنسي إنه لن يوقع على العقد إلا إذا تم تسليمه المبلغ كاملاً.

حيث تبحث إدارة النادي عن مخرج وربما تم إلغاء العقد المبدئي الذي كان بين الإدارة والمدرب، وربما غادر المدرب إلى بلاده خلال الأيام المقبلة ومعه ابنه ومدرب الحراس نيكولا سانتوشي دون رجعة إلى السودان.

وفي ذات السياق، أكد المهندس محيي الدين عبدالتام نائب الأمين العام لنادي المريخ، أن مجلس إدارة ناديه لم يتوصل بعد مع غارزيتو لاتفاق نهائي للاستمرار للفترة المقبلة

وقال محيي الدين: «لن نجعل الفرنسي يتحكم في المريخ، وليس من المعقول أن يضع اسم النجم علاء الدين يوسف ضمن قائمة النجوم المرشحين لمغادرة كشف الفريق لعدم الكفاءة بجانب المحترف الغاني كوفي».

وأضاف: «لا أستبعد أن يكون غارزيتو أراد تسويق نفسه بحديثه الأخير عن مفاوضات نادي الزمالك المصري».

شحاتة خيار الهلال

أما في دوائر الند التقليدي للمريخ فريق الهلال فهو الآخر لايزال يبحث عن مدرب كبير لتولي الإدارة الفنية للفريق لخلافة المدرب التونسي السابق نبيل الكوكي، والذي فضل التعاقد مع نادي موطنه الإفريقي التونسي، حيث استعان الهلال بطاقم وطني لإكمال موسمه المليء بالأزمات.

وأكدت دوائر النادي أن المدرب المصري المعروف حسن شحاتة تلقي عرضاً لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة، عن طريق وكيل اللاعبين المصري وليد سماكه، وأن «المعلم» طلب مهلة للتفكير ودراسة العرض من الناحية الفنية أولاً قبل القرار النهائي بالموافقة أو الرفض.

Email