مرتضى منصور يتوعد فيريرا وجوزيه بالحبس

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

لم تمنع المعركة الانتخابية الشرسة التي يخوضها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للفوز بمقعد في مجلس النواب المصري الجديد، من أن يفتح نيران تصريحاته المثيرة للجدل ضد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، والذي أعلن عن رحيله من طرف واحد بعدما وصلت العلاقات بينه وبين رئيس النادي لطريق مسدود.

حيث وصف منصور في تصريحات تلفزيونية فيريرا بأنه مدرب «سكير وخمورجي»، ولم يكن له أي فضل في انتصارات الفريق الأبيض وفوزه ببطولتي الدوري والكأس المحليتين، وقال منصور في تصريحاته تعليقاً على وصف البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي له بالمجنون: «لو راجل ينزل مصر هو أو الهارب فيريرا، وسأقوم بحبسهما فور قدومهما إلى مصر».!

مدرب سكير

ونفى رئيس نادي الزمالك التقارير الصحافية التي تقول إن البرازيلي باكيتا هو من سيخلف فيريرا على مقعد القيادة الفني في الزمالك قائلاً: «لن أسمح بتولي أي مدرب برتغالي تدريب الفريق مرة أخرى، ولن أسمح بأن يكون المدرب سكيراً مثل فيريرا، وأقول إن مدرب الزمالك المقبل سيكون ألمانياً، ولن نسمح له باستقدام طاقم تدريب معه ليرحل وقتما شاء ويترك الفريق في ورطة كبيرة مثلما فعل فيريرا».

وفي السياق نفسه، قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل رفع الدعوى القضائية ضد البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني السابق للزمالك، لمطالبته باسترداد مبلغ 600 ألف جنيه كانت إدارة النادي قد أودعتها في حسابه الشخصي بالبنك.

وقرر النادي «الأبيض» أن المدرب البرتغالي رفض استلام المبلغ إلا بعد تحويله للدولار الأميركي كما هو منصوص عليه بالتعاقد، وهو ما سيجعل مجلس إدارة الزمالك يلجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم لشكوى المدرب البرتغالي وتسجيل امتناعه عن قبول راتبه.

تآمر فيريرا

ومن جانبه، اتهم طارق مصطفى، مدرب عام الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك الجديد، البرتغالي فيريرا بأنه تعمد الإضرار بالفريق، بل وتآمر على مصلحته؛ وذلك بعد أن منح لاعبيه في فترة توقف الدوري 16 يوماً كراحة سلبية، وهو ما سينتج عنه مشكلات كثيرة، خاصة في ما يتعلق بإمكانية استعادتهم للياقتهم البدنية سريعاً.

وأضاف مصطفى في تصريحات صحافية له قائلاً: «سأحاول أنا وزميلي سامي الشيشيني مدرب الفريق معالجة هذه المشكلة سريعاً؛ حيث إنه لا يوجد فريق في العالم كله يحصل على هذه المدة في فترة توقف للدوري، وكان من المفترض أن يتم منح اللاعبين راحة سلبية بحد أقصى أسبوع واحد فقط، كما حدث مع لاعبي ناديي الأهلي والإسماعيلي».

Email