القناة ترعى مصالحة مرتضى منصور ومحمود طاهر

تغطية «سوبر» للقاء الأهلي والزمالك على أبوظبي الرياضية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تبدأ قناة أبوظبي الرياضية اليوم تغطية ( سوبر) للقاء الزمالك والأهلي والذي يقام بملعب هزاع بن زايد ، على كأس السوبر المصري ويقام لأول مرة خارج مصر تتضمن تقديماً وافياً لتاريخ الفريقين وحظوظ كل منهما في البطولة من خلال عدد من التقارير الخاصة والأفلام الوثائقية واللقاءات الحصرية مع قيادات الناديين الكبيرين بالإضافة إلى لقاءات مشتركة من مقر الناديين في القاهرة لرصد تفاعلات الجماهير مع الحدث ، بجانب رعاية المصالحة بين مرتضى منصور ومحمود طاهر رئيسا الناديين.

اليوم الأول

تبدأ التغطية في التاسعة مساء اليوم من خلال حلقات تسجيلية تستعرض تاريخ الناديين وفقرة تحليل فني تستضيف عدداً من نجوم الفريقين، وفقرة رئيسية تتحدث عن أهمية إقامة مباراة السوبر في الإمارات وأسباب اختيار ملعب هزاع بن زايد لإقامة المباراة. وتتواصل في اليوم الثاني والثالث سلسلة الأفلام الوثائقية عن تاريخ الناديين بجانب استعداداتهما، ومؤتمرات المدربين .

لقاءات حصرية

تقدم «أبوظبي الرياضية» مفاجأتها للجماهير عبر لقاءين حصريين أجراهما يعقوب السعدي الأول مع محمود طاهر رئيس الأهلي وجرى بالقاهرة،ثم لقاء مباشر على الهواء مع المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك من أبوظبي.

مع حوار مطول عن خلفيات ما يدور حالياً من مشكلات في الأهلي ومظاهرات الجماهير والتي تطالب بإقالة مجلس الإدارة ، ويتضمن اللقاء الساخن مع المستشار مرتضى منصوروما قام به في النادي في الفترة الأخيرة وكيف أعاد النادي لواجهة البطولات من جديد و المشكلات الإدارية التي تحاصر مجلس الإدارة

ومن خبايا اللقاءين ستقوم أبوظبي الرياضية بمبادرة للمصالحة بين منصور وطاهر،بجانب لقاءات حصرية موازية مع عدد من رموز الناديين وأبرز الفنانين الذين ينتمون للناديين والجماهير وحركتهم استعداداً للقاء. وسيتم تقديم استديو خاص للمباراة عبر 15 كاميرا مع تخصيص حلقة خاصة عن الاحتفالات الخاصة بالفريق الفائز باللقاء، عبر سهرة خاصة من الإمارات والقاهرة.

Email