رئيس النصر السعودي ينفي استقالته

■ لقطة من إحدى مباريات النصر والهلال | أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

وضع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي حدا للشائعات التي انتشرت مؤخرا حول نيته في إعلان الاستقالة من منصبه. وذكر الأمير فيصل عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»: «حققنا دوريين وكأس ولي العهد وللمجد بقية».

وتجدر الإشارة إلى أن إدارة النصر تولي المشاركة الآسيوية هذا الموسم اهتماماً بالغاً، وتبحث عن تجهيز فريق قادر على المنافسة بقوة حتى لو كانت فترة التجارب على حساب البطولات الأخرى.

وافقت إدارة نادي الهلال السعودي، على المشاركة في حفل اعتزال لاعب نادي السالمية والمنتخب الكويتي الدولي، بشار عبد الله، والمتوقع أن يتم شهر نوفمبر المقبل. وسيحضر الهلال للكويت بكامل نجومه الدوليين والأجانب، فيما سيستعين نادي السالمية بعدد من اللاعبين الخليجيين، أبرزهم لاعب نادي العين عموري.

وانضم بشار عبد الله محترفاً بنادي الهلال عام 1998، بعد صراع هلالي نصراوي للفوز بخدماته.

تعاقد

من جانب آخر، نجح نادي الفيصلي في إتمام الاتفاق مع المهاجم الأردني حمزة الدردور، بحضور رئيس النادي فهد المدلج، الذي وقَّع مع اللاعب في العاصمة الأردنية عمان، بحضور مدير أعمال اللاعب الكابتن خالد سلطان، وسيمثِّل الدردور الفيصلي لمدة موسم واحد، ومن المتوقع أن يحل الدردور بديلاً للسوري محمود المواس أو الكاميروني اندامي.

يذكر أن اللاعب حمزة الدردور، سبق له أن مثّل ناديي نجران والخليج، وقدَّم مستويات لافتة للغاية، وسيكون إضافة قوية لخط الهجوم الفيصلاوي.

لوائح

من جهة أخرى، أعلنت الرئاسة العامة لرعاية الشباب، مسودة اللائحة الأساسية للأندية الرياضية، بعد أن خضعت لدراسة ومناقشة من فريق قانوني متخصص. وفي وقت سابق، أرسلت الرئاسة المسودة للأندية الرياضية ومكاتب رعاية الشباب، وتلقت الملاحظات والمرئيات والمقترحات حيالها، مشيرة إلى أنها تسعى من خلال طرحها للمسودة، إلى إشراك المجتمع الرياضي واستطلاع آرائه حيال ما تضمنته اللائحة من مواد، قبل صياغتها واعتمادها بشكل نهائي من قبل الأمير عبد الله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب. وأبدت الرئاسة استعدادها لتطوير المسودة والاستفادة من أي مقترحات مهمة .

Email