السد القطري يخسر ودياً أمام النصر السعودي

ت + ت - الحجم الطبيعي

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي السد بهدفين لهدف أمام فريق النصر السعودي في أولى مباريات الفريق الودية، التي أقيمت أول من أمس الأحد، ضمن معسكره الإعدادي الخارجي بمنطقة كابرون النمساوية استعداداً للموسم الجديد 2015- 2016.

ونجح فريق النصر في التقدم بالهدف الأول في د 30، عن طريق المهاجم محمد السهلاوي لينتهي الشوط الأول بهذا الهدف، ومع انطلاق الشوط الثاني أدرك المحترف الإسباني تشافي هيرنانديز التعادل للسد فى د 57، بعد تنفيذه ضربة حرة من خارج منطقة الجزاء سكنت أقصى الزاويا اليسرى للمرمى السعودي، معلناً عن هدف التعادل للفريق السداوي ليبصم على أول أهدافه مع الفريق بصورة جميلة.

هدف ثان

وقبل نهاية الشوط الثاني واللقاء بخمس دقائق، نجح فريق النصر في تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز بواسطة البديل جمعان الدوسري، لينتهي اللقاء لمصلحة النصر السعودي بهدفين لهدف.

وتعتبر هذه التجربة الأولى لفريق السد، الذي بدأ معسكر الخارجي في 25 من يوليو الماضي، في الوقت الذي شهد اللقاء تألقاً لمجموعة اللاعبين الشباب بنادي السد خاصة في الشوط الثاني، بعد أن كانوا نداً قوياً للفريق السعودي.

وحرص الأورغوياني دانيال كارينيو مدرب المنتخب العنابي الأول، على مشاهدة مباراة السد في المباراة الودية أمام النصر، وأعرب عن سعادته الكبيرة بمستوى لاعبي فريق السد، خلال مواجهة النصر السعودي الودية.

Email