24 ساعة تحدد مصير "خليجي 23"

ت + ت - الحجم الطبيعي

رجح مصدر خليجي مطلع إقرار أمناء  الاتحادات الكروية الخليجية واتحادي اليمن والعراق في اجتماعهم غدا  بالكويت تأجيل بطولة الخليج الثالثة والعشرين والمقرر إقامتها في الثاني  والعشرين من شهر ديسمبر المقبل لمدة عام  حتى الرابع يناير عام 2016 .

 واوضح المصدر، الذي لم يتم تسميته، أن رؤساء الاتحادات الخليجية واليمن  والعراق فوضوا أمناء الاتحادات لإقرار مصير البطولة التي تواجه صعوبات  تنظيمية وإعدادية بسبب الصراع بين اتحاد الكرة الكويتي والهيئة العامة  للشباب والرياضة .

وقال المصدر :" خيار طرح دولة بديلة للتنظيم يبدو صعبا بسبب ضيق الوقت  وعدم استعداد الدول لاستضافة الحدث بالشكل الجيد بالإضافة لارتباط بعض  الدول كقطر والإمارات بتنظيم بطولات كبرى أخرى ولذلك سيكون خيار التأجيل  هو الأبرز لاسيما وأن الكويت لم تعمل على جاهزية الملاعب وغيرها بسبب  الخلاف المالي والعملي بين اتحاد الكرة والهيئة ".

 وسيتخذ أمناء الاتحادات المشاركة ببطولة الخليج قرارا نهائيا بعد  اطلاعهم على موقف الاتحاد الكويتي لكرة القدم الذي لازال يتطلع لحل  أزمته مع هيئة الشباب والرياضة للفوز بالاستضافة حيث سبق للكويت استضافة  البطولة ثلاث مرات كان أخرها عام 2003 ولايزال المنتخب الكويتي يحمل  الرقم الأكبر بسجلات البطولة بحصوله على اللقب عشر مرات.

Email