هلالا السودان يعيدان ترتيب الأوراق اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يستقبل فريق الهلال الأمدرماني في الثامنة من مساء اليوم فريق هلال الأبيض، ضمن مباريات الدوري الممتاز في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة، ضمن مواجهة «ترتيب الأوراق» لكلاهما، نظراً لأن الهلال الأمدرماني يتطلع إلى الفوز بنتيجة اللقاء للحفاظ على فارق النقطتين بينه ومتصدر المنافسة فريق المريخ.

وانتظار تعثر المنافس في مبارياته القادمة لاستعادة الصدارة من جديد، وفي المقابل يسعى هلال الأبيض لدعم موقفه المتقدم في روليت المنافسة والذي يحل فيه خامساً، برصيد 27 نقطة، ويعتبر الفريق الحصان الأسود في المنافسة، وهو الصاعد حديثاً للدور الممتاز، حيث انتهت مباراة الدورة الأولى بين الفريقين بالتعادل السلبي.

التشكيلة

يتوقع أن يدفع مدرب الهلال الكوكي بتشكيلة تتكون من مكسيم «جمعة» في حراسة المرمى، ويشارك مالك في متوسط الدفاع بديلاً، لاتير توماس الموقوف بالبطاقات الملونة، سيف مساوي، معاوية فداسي، سيسيه، نصر الدين الشغيل، نزار حامد، أطهر الطاهر، محمد أحمد بشير «بشه»، مدثر كاريكا، صلاح الجزولي. ويدفع مدرب هلال الأبيض صلاح محمد آدم بتشكيلة يقودها، مهند الطاهر، حمودة بشير، عنكبة، محمد مقدم، التاج إبراهيم، كول.

اهتمام

أجرى فريق الهلال الأمدرماني أول تدريباته أول من أمس عقب عودة الفريق من المغرب، بعد ملاقاة فريق المغرب التطواني في البطولة الأفريقية للأندية الأبطال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ووضح من خلال التدريبات الاهتمام الكبير الذي يوليه الجهاز الفني للمباراة، خاصة بعد التجربة الصعبة التي خاضها في مواجهته في الدورة الأولى، وأفقدته نقطتين هما الفارق بينه والمتصدر.

أول مواجهة

تعتبر مباراة اليوم أول مواجهة للاعب هلال الأبيض مهند الطاهر في مواجهة فريقه السابق الهلال، وهي مواجهة يترقبها الجمهور، بعد الأحداث التي صاحبت ابتعاد اللاعب عن الفريق وعدم التجديد له مع عدد من العناصر الأساسية على رأسها الحارس المعز محجوب، وقائد الفريق عمر بخيت، المتواجدان حالياً مع فريق المريخ.

Email