الإيفواري ساغبو ينضم إلى أم صلال موسمين

ت + ت - الحجم الطبيعي

نجح نادي أم صلال القطري في التعاقد رسمياً مع الإيفواري ساغبو لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي السابق ، وذلك لمدة موسمين قادمين بداية من الموسم القادم 2015/2016 لتدعيم صفوف الفريق ، وسينضم اللاعب الجديد بدلاً من التركي تونكاي الذي غادر أم صلال .

ويبلغ ساغبو من العمر 27 عاماً ، ويلعب في مركز رأس الحربة الصريح ، ويعول عليه نادي أم صلال كثيراً في الموسم الجديد ، في الوقت الذي سيلتحق اللاعب بمعسكر الفريق في هولندا الذي سيقام في شهر أغسطس القادم .

مفاوضات

ونجح فريق أم صلال في الظفر بالتعاقد مع اللاعب بعد مفاوضات مكثفة حيث كانت هناك عدة أندية تركية ومغربية وفرنسية تفاوض اللاعب المتميز لكن في النهاية نجحت ادارة ام صلال في ضمه بعد فترة ليست بالقصيرة من المفاوضات ومتابعة مستمرة من الجهاز الفني بقيادة التركي بولنت مدرب الفريق الذي ابدى اعجابه بمستوى اللاعب وأكد انه سيشكل اضافة للفريق خلال المرحلة القادمة نظرا لامكانياته الفنية والبدنية الجيدة .

ترشيح

من ناحية أخرى دخل الفرنسي صبري لاموشي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الجيش ضمن دائرة الترشيحات النهائية للاتحاد التونسي لكرة القدم لتولي تدريب منتخب النسور الخضراء في الفترة المقبلة بدلا من المدرب البلجيكي جورج ليكنز .

وأكدت بعض التقارير الصحفية أن صبري لاموشي يعد خيارا جيدا في ظل امتلاكه خبرات بالكرة الافريقية بعدما سبق له تدريب منتخب كوت ديفوار في الفترة من عام 2012 إلى عام 2014 .

عقبة

لكن العقبة الوحيدة لتولي صبري لاموشي تدريب المنتخب التونسي تكمن في ارتباطه بعقد مع نادي الجيش،وعلم البيان الرياضي من مصادره الخاصة أن ادارة النادي تتمسك ببقاء المدرب على رأس الجهاز الفني ولانية للتفريط فيه على الاطلاق.

وضمت القائمة المرشحة لتدريب تونس أربعة مدربين آخرين هم النجم الفرنسي الشهير كلود ماكيليلي وباسكال دوبراز وايلي بوب مدرب مارسيليا السابق وريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا السابق .

Email