«معلول» يشغل الشارع الرياضي الكويتي

■ الأزرق يغادر إلى تركيارغم غياب مدربه | البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

ما زال غياب التونسي نبيل معلول مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم، عن قيادة تدريبات الأزرق خلال الفترة الماضية هو حديث الشارع الرياضي، خصوصاً أن المنتخب مقبل على استحقاقات آسيوية يتطلع من خلالها إلى تحقيق إنجازات، بترجمة حلم الوصول الى مونديال 2018 بروسيا إلى حقيقة، فضلاً عن الرغبة للوصول إلى كأس أمم آسيا 2019 بالإمارات بعد دمج الاتحاد الآسيوي التصفيات في مسابقة واحدة.

غياب مستمر

وتنتظر الجماهير وصول معلول للكويت من أجل المغادرة مع الوفد، بعد غيابه مؤخراً عن متابعة اللاعبين، لا سيما وأن الأيام الماضية شهدت مواجهات قوية كانت تستوجب تواجده، والغياب المستمر لمعلول جعل الجماهير تطلق عبر مواقع التواصل الاجتماعي التفسيرات منها وجود بعض المشاكل الإدارية بينه وبين مسؤولي اتحاد الكرة، خصوصاً أنهم لم يحددوا موعد وصول المدرب.

مواجهة ودية

وفي السياق ذاته، سيغادر اليوم وفد الأزرق إلى معسكره التدريبي في اسطنبول والذي يمتد حتى 8 يونيو المقبل وهو موعد المغادرة للعاصمة اللبنانية بيروت لمواجهة منتخبها في الجولة للمجموعة السابعة للتصفيات يوم 11 من الشهر نفسه، وسيشهد المعسكر التركي مواجهة ودية واحدة يوم 5 يونيو أمام الأردن، حيث قاد التونسي نادر الداوود مساعد معلول التدريبات التي أقيمت في الكويت..

بالإضافة إلى خليل الجبالي مدرب الاحمال، في ظل غياب الدكتور محمد المشعان عن التمارين التي غاب عنها لاعبو القادسية والكويت نظراً لمشاركتهم مع أنديتهم خلال منافسات دور الـ 16 لكأس الاتحاد الآسيوي.

وسيلتحق في الساعات الأولى من صباح غد لاعبو الكويت بعدما خاضوا أمس مواجهة أمام الشرطة العراقي في الدوحة بالوفد في تركيا، ومعهم لاعبو القادسية بعد فوزهم على الوحدات الأردني. ونجح الجهاز الإداري بالتعاون مع اللجنة الفنية والتطوير في إنهاء مشكلة حجوزات وفد الأزرق إلى اسطنبول.

Email