هجر يقترب من البقاء في الدوري السعودي

جانب من لقاء هجر والشعلة إي بي آيه

ت + ت - الحجم الطبيعي

عزز الخليج وهجر آمالهما في تفادي الهبوط من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد فوزهما على نجران والشعلة على الترتيب في مواجهة بين فرق منطقة الهبوط أول من أمس.

واستفاد الخليج من هدفين من ركلتي جزاء سجلهما أحمد المبارك في الشوط الثاني ليفوز 4-1 خارج أرضه على نجران بينما تغلب هجر 2-1 على الشعلة متذيل الترتيب في الاحساء.

ومع تبقي جولتين على النهاية يملك كل من الخليج وهجر 25 نقطة في المركزين التاسع والعاشر على الترتيب بين 14 فريقا بينما بقي رصيد نجران عند 21 نقطة. ويقبع الشعلة في المركز الأخير برصيد 17 نقطة.

هدف أول

وافتتح حبيب ميتي القادم من ساحل العاج التسجيل للخليج في الدقيقة 20 وضاعف المهاجم الأردني حمزة الدردور النتيجة في الدقيقة 38. وقلص غادسون سانتوس الفارق لنجران في الدقيقة 55 بضربة رأس قبل هدفي المبارك من نقطة الجزاء في الدقيقتين 62 و76. وباستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية منح محمد الراشد التقدم لهجر بعد ست دقائق وعزز رياض البراهيم تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 25. وسجل الغاني سادات بوكاري الهدف الوحيد للشعلة بعد 54 دقيقة.

ويتصدر النصر حامل اللقب الترتيب برصيد 57 نقطة من 23 مباراة متقدما بنقطتين على الأهلي. ويحل النصر ضيفا على الفيصلي اليوم ويلعب الأهلي ضد الفتح غداً.

Email