الأزرق يختتم تدريباته لمواجهة العراق غداً

فقدان «جواز السفر» يحرم العنزي من معسكر عجمان

المنتخب الكويتي يستعد بقوة لنهائيات كأس آسيا - من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

مازال فهد العنزي لاعب نادي الكويت والمنتخب الوطني الأول متغيباً عن الانضمام للمعسكر التدريبي الذي يقيمه الأزرق حاليا في إمارة عجمان استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تقام في استراليا، حيث يلعب الأزرق ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات استراليا وكوريا الجنوبية وعمان.

وتخلف اللاعب عن السفر مع الوفد إلى عجمان بحجة فقدان جواز السفر، حيث اكد على أن ما أثير حول اعتذاره عن المنتخب الوطني، بسبب عدم حصوله على الجنسية غير صحيح..

وقال: "أنا ابن هذا الوطن وأقدم كل ما أملك فداء له، ولكن سبب عدم التحاقي بالمنتخب خلال معسكر عجمان هو فقداني لجواز السفر وأبلغت إدارة المنتخب بهذا الأمر منذ فترة، ولم يستخرج لي جواز آخر لحد هذه اللحظة، وسأظل في خدمة بلدي الكويت، وكانت الساحة الكويتية قد شهدت خلال الفترة الماضية لغطا كبيرا حول رفض العنزي الانضمام الى صفوف الأزرق واعتذاره عن عدم المشاركة الدولية بسبب الجنسية.

تدريبات

وفي نفس السياق يختتم اليوم الأزرق تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره العراقي غدا خلال المعسكر التدريبي، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة التونسي نبيل معلول خلال اليومين الماضيين على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبيه، من خلال مساعده للإحماء خليل الجبالي بجانب إجراء تقسيمة بين اللاعبين للوقوف على المستوى العام وتكييفهم على الطريقة الجديدة والتكتيك الذي سيطبق خلال مواجهة العراق الدولية الودية المنتظرة قبل الاستحقاق الآسيوي وسينفذه في المباراة..

خاصة ان صفوف المنتخب اكتملت بنسبة كبيرة بتواجد حسين فاضل لاعب الوحدة الإماراتي الذي التحق بالوفد، ومعه فيصل زايد وسلطان العنزي، بينما لا يزال بدر المطوع يخضع للإشراف الطبي جراء إصابته بتمزق في العضلة، وقد لا يخاطر الجهاز الفني بإشراكه في مباراة العراق الودية، ونفس الأمر مع طلال العامر وعبد الرحمن باني المصابين بتمزق أيضا.

الإرهاق

ويحاول معلول عدم تعرض اللاعبين للإرهاق من خلال الاكتفاء بإجراء حصة تدريبية واحدة في اليوم خاصة أن معظمهم كان مرتبطا بخوض الاستحقاقات المحلية مع أنديتهم لتفادي عامل الإصابات في هذا الوقت بالذات لأن تعرض لاعبيه للاصابة تمثل عائقا بالنسبة له كون الفترة الزمنية لانطلاق أمم آسيا قصيرة.

ويجري الاتحاد الكويتي حاليا اتصالات مع عدد من الأندية الأسترالية لإقامة مباراة ودية ثانية هناك بناء على طلب الجهاز الفني بخوض مباراة ثالثة ضمن البرنامج التدريبي بجانب مواجهتي العراق والإمارات.

Email