الجيش القطري يكرم معلول في حفل 5 نجوم

نهاية وردية بين معلول والجيش القطري - البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أقام نادي الجيش صباح أمس حفل تكريم مميز للمدرب التونسي نبيل معلول، والذي سيغادر تدريب نادي الجيش للإشراف على تدريب منتخب الكويت الأول لكرة القدم بداية من بطولة كأس آسيا 2015، والتي تستضيفها أستراليا مطلع شهر يناير من العام المقبل.

وشهد حفل التكريم حضور كبير من أسرة نادي الجيش الكروية، ممثلة في أعضاء الجهاز الفني والإداري وعدد من اللاعبين، وفي مقدمهم يوسف دسمال رئيس جهاز الكرة..

ويوسف بخيت مدير الشؤون الرياضية وراشد الكعبي مدير الفريق وإسماعيل أحمد الإداري وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى ولسعد الشابي المدرب ونادر داوود مساعد المدرب ومحمد شهاب سكرتير النادي واللاعبين وسام رزق قائد الفريق ومحمد عبد الله مثناني ومحمد مونتاري وعبد الرحمن أبطر والمحترفين، الكوري كين هو لي والبرازيلي رومارينهو ومواطنه لوكاس مينديز.

وتم تقديم قميص النادي يحمل اسم معلول هدية تذكارية له، كما تم تقطيع الكيك الخاصة بهذه الاحتفالية التي جاءت كرد جميل ولفتة طيبة للمدرب التونسي، تقديراً للفترة التي قضاها مع النادي على مدار موسم ونصف تقريباً، حقق خلالها الفريق نتائج طيبة، وحصد لأول مرة بطولة كأس قطر.

نهاية ودية

وكان معلول قد طلب من إدارة نادي الجيش الموافقة على رحيله لتدريب منتخب الكويت، خلفاً للبرازيلي فييرا، ورحبت الإدارة تقديراً للعلاقة القوية التي تربطها مع معلول.

وقد حرص المدرب التونسي على توجيه الشكر لإدارة الجيش على تفهمها، مؤكداً أن الفترة التي قضاها داخل أروقة النادي كانت فترة مميزة للغاية، وسعد خلالها بالعمل مع أحد الأندية الكبيرة في قطر، مؤكداً أن الجيش ولد بطلاً وسيظل كذلك، نظراً للإمكانات الهائلة التي يمتلكها.

Email