«متعب» سعيد مع وقف التنفيذ

مستر« هاتريك» يفتح النار على الزمالك

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعرب عماد متعب لاعب النادي الأهلي المصري عن سعادته بحكم محكمة جنح مستأنف القاهرة، بالحبس ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ والذي صدر أول من أمس، موضحاً أنه لا يعلق على احكام القضاء، لكنه أبدى ارتياحاً كبيراً خاصة بعد تخفيف الحكم السابق والصادر بحقه في الدرجة الأولى من درجات التقاضي والذي قضى عليه بالحبس ستة أشهر مع الشغل وتغريمه بمبلغ 20 ألف جنيه، لاتهامه بسب وقذف ضابط مرور وأمين شرطة، بعدما أشهر سلاحه المرخص، وأطلق أعيرة نارية بعد تحرير المجني عليهما محضر مخالفة مرور له.

وكذلك التحفظ على سيارته أمام أحد المراكز التجارية بمنطقة التجمع الأول بالعاصمة المصرية القاهرة فى شهر إبريل الماضي.

سعادة

على جانب آخر، بعد تسجيله لثاني لقب «هاتريك» له على التوالي في الدوري المصري لكرة القدم، فتح عرفة السيد أو « مستر هاتريك» كما أطلقت عليه الصحافة المصرية، مهاجم فريق طلائع الجيش، النار على الزمالك فريقه السابق، مؤكداً أن مستواه لم يتغير مع ناديه الجديد وكل ما في الأمر أنه حصل على فرصة للظهور لم ينلها مع الفريق الأبيض.

وقال عرفة السيد عقب إحرازه للقب الـ«هاتريك» الثاني له على التوالي في مرمى فريق المقاصة بعد ثلاثيته في مرمى المصري البورسعيدي:« أنا لم أتغير كل ما في الأمر أن الجهاز الفني للفريق الحالي منحني الفرصة ولا فارق في مستواي على الإطلاق.

وأعتقد أن مسألة اكتشاف قدرات ومواهب اللاعبين أمر يختلف من مدرب إلى آخر، ومستواي الحالي خير دليل على صحة كلامي حيث إنني سجلت في كل المباريات التي لعبتها هذا الموسم باستثناء مباراة واحدة فقط»!.

المنتخب

وتمنى مهاجم طلائع الجيش الانضمام إلى تشكيلة منتخب مصر التي سيعلنها شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب المصري، بعد انتهاء الجولة الثامنة في الدوري المصري، خاصة بعد إصابة المهاجم عمرو جمال لاعب الأهلي بالرباط الصليبي قائلاً:« إذا وفقني الله وانضممت إلى منتخب مصر سأبذل قصارى جهدي، وإذا لم أنضم فهذه رؤية المدرب شوقي غريب وأنا أحترمها».

محترفو الفراعنة

أعلن شوقي غريب، مدرب منتخب مصر عن تشكيلة اللاعبين المحترفين استعداداً لملاقاة منتخبي السنغال وتونس يومي 15، 19 من شهر نوفمبر المقبل في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية بالمغرب 2015، وضمت التشكيلة كلا من : أحمد فتحي « أم صلال القطري»، و محمد عبدالشافي « أهلي جدة السعودي» ، و محمد صلاح « تشيلسي الانجليزي» ،و أحمد المحمدي «هال سيتي الانجليزي»، محمد النني و أحمد حمودي« بازل السويسري».

Email