كأس الأردن عروض متهالكة وانحسار جماهيري

ت + ت - الحجم الطبيعي

تمخض ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الأردن عن ثلاثة انتصارات مقابل تعادل وحيد، بعد عروض متواضعة طرحتها الفرق المشاركة، ليصعب بالتالي التنبؤ بما ستفرزه مواجهات مرحلة الإياب التي ستقام يومي الأول والثاني من شهر ديسمبر المقبل. ونجح الوحدات في تخطي الصريح بهدف نظيف، وبالنتيجة ذاتها أنهى ذات راس مواجهة ضيفه الجزيرة، فيما تغلب الفيصلي على منشية بني حسن بنتيجة (2-1)، أما مواجهة الأهلي مع الرمثا فقد آلت إلى التعادل بهدف لمثله.

وغلبت على هذه المباريات مشاهد التخبط الفني وغياب الانسجام داخل تشكيلات الفرق المشاركة، في ظل تواضع الحضور الهجومي، وانحسار الحضور الجماهيري الذي لم يرق إلى مستوى الطموح، برغم انطلاق هذه المباريات في ساعة متأخرة، وهي – أي المباريات - لم تشهد أي حدث مثير يمكن الإشارة إليه، باستثناء قيام حكم مباراة الفيصلي والمنشية بإيقافها لمدة قاربت الدقيقتين، بعد قيام جماهير الفيصلي بالهتاف ضد إدارة النادي.

مأزق

على جانب آخر، رفض نادي الوحدات رفضاً قاطعاً طلب نجمه الدولي عدنان عدوس التوجه إلى قطر، لاستكمال علاجه مع الإصابة التي تعرض لها مطلع الموسم الحالي، وأجرى لأجلها عملية جراحية.

وكان نادي الوحدات عرض اللاعب على أكثر من طبيب مختص، للوقوف على الآلام التي يشعر بها، إذ أكد كل الأطباء نجاح العملية الجراحية، في حين كان طبيب المنتخب الأردني يؤكد حاجة عدوس إلى استكمال علاجه في الدوحة، وهو الأمر الذي لم يقنع إدارة الوحدات.

وأثار قرار رفض سفر عدوس ردود فعل متضاربة، فالبعض رأى أن إدارة النادي بدت كأنها تشكك في صحة معاناة اللاعب الآلام، في حين رأى البعض الآخر أن القرار لم يكن حكيماً، ذلك لأن رحلة العلاج كان قد تكفل الاتحاد الأردني بمصاريفها، على أن تستمر أسبوعين فقط.

Email