رزق بأول مولودة له وأسماها «مكة»

«إشاعة» تُغضب المصريين من مورينيو

ت + ت - الحجم الطبيعي

أشعلت الأخبار التي تناثرت حول إمكانية رحيل محمد صلاح نجم المنتخب المصري ولاعب نادي شيلسي الإنجليزي من نادي «البلوز» إلى نادي بيشكتاش التركي ثورة الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي المصرية على البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق شيلسي، والذي رأى الشباب المصري أنه ظلم نجمهم ولم يشركه أساسيا على الرغم من موهبته.

وقد ازدادت موجة الغضب بعد تسجيل محمد صلاح لهدفين مؤثرين لصالح منتخب «الفراعنة» المصري في مرمى المنتخب البوتسواني في المباراتين الأخيرتين اللتين أقيمتا مؤخراً في إطار الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

مورينيو

يذكر أن محمد صلاح، والذي انتقل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي في أكبر صفقة احترافية في تاريخ الكرة المصرية، كان قد واجه صعوبات كبيرة في الفوز بثقة البرتغالي جوزيه مورينيو بإشراكه أساسيا في الموسم الماضي والموسم الحالي.

حيث لم يظهر في المستطيل الأخضر أساسياً، بل ظل حبيس مقاعد بدلاء مورينيو لفترة طويلة وفي حال مشاركته لا يشارك إلا في دقائق قليلة ومعدودة وهو لم يتح له فرصة إظهار موهبته، وهو ما جعل محبي «الفرعون المصري» صلاح في فتح نيران هجومهم على مورينيو، وأكدوا على أن اللاعب المصري أخطأ في حق نفسه بعدم قبول العرض الجاد الذي تلقاه للعب في نادي ليفربول بدلاً من قتل موهبته في قلعة «ستامفورد بريدج».

 يذكر أن محمد صلاح كان قد رزق مؤخراً بأول مولودة له وأسماها «مكة» حباً وتيمناً بمدينة مكة المقدسة، والتي كانت سبباً في إطلاق اسمها على أول مولودة له.

Email