زمالك «باتشيكو» يتعادل دون أهداف مع وادي دجلة

ت + ت - الحجم الطبيعي

واصل فريق نادي الزمالك مسلسل السلبية المحبط لجماهيره بعد عرض هزيل لم تظهر عليه بصمات مدربه الجديد البرتغالي «باتشيكو»، وتعادل بدون أهداف مع نادي وادي دجلة في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أول من أمس باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر المسابقة المحلية الكروية المصرية.

ويعد هذا اللقاء هو الظهور الأول الرسمي لمدربي الفريقين، حيث إن هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها البرتغالي جايمي باتشيكو مدربا للزمالك وكذلك تُعتبر المباراة الأولى التي يخوضها المصري حمادة صدقي مدربا لوادي دجلة، وبالفعل استطاع المدرب المصري أن يحبط الخطة الهجومية التي بدأ بها المدرب البرتغالي المباراة.

وتفوق في كثير من أوقات المباراة وهدد مرمى المتألق أحمد الشناوي حارس الزمالك، ولكن التوفيق وقف بجوار فريق وادي دجلة حين تمكن حارس مرماه أمير عبد الحميد من التصدي لركلة جزاء صحيحة سددها اللاعب أحمد عيد عبد الملك، ليخرج الفريقان متعادلين بدون أي أهداف ، وبهده النتيجة يرفع الزمالك رصيده من النقاط إلى 6 نقاط محتلاً بها المركز العاشر ، بينما ارتفع رصيد فريق وادي دجلة إلى 5 نقاط وبقي بالمركز الحادي عشر.

تهمة

وبعد المباراة نفى البرتغالي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك عن نفسه تهمة الإدارة الفنية للمباراة رغم حضوره لها، وأكد على أنه لم يتدخل فنياً في قيادة المباراة وأن معاونه محمد صلاح، المدرب العام للفريق، هو من قاد هذه المباراة فنياً حيث إنه لم يلحق بالاستعدادات الفنية للقاء، نظراً لتأخر وصوله من البرتغال.

وقال باتشيكو:« شاهدت على الطبيعة بعض الأخطاء الفنية حيث إن المسؤول الفني عن هذا اللقاء كان زميلي محمد صلاح، ، كما بات واضحاً أن فريق وادي دجلة قدم مباراة دفاعية وهذا من حقه، ولكن يُعاب على فريق الزمالك أنه قدم أداءً هجوميا ضعيفاً، وهذا خطأ سنعمل على علاجه مستقبلاً».

تزوير

وفي سياق متصل بالمباراة، وجهت إدارة نادي وادي دجلة اتهاماً بالتزوير إلى نظيرتها بالزمالك؛ حيث كانت الإدارة البيضاء قد أرسلت كشفا بالمسموح لهم بحضور المباريات وعددهم «مسلسل» ومرقم بـ 25 اسماً، ولكن الكشف احتوى فعلياً على عدد 47 اسماً، بحيث تم التلاعب في ترقيم الأسماء فقط وذلك بتكرار الأرقام!.

وقد حرص إداريو وادي دجلة على تسجيل هذه الملاحظة «الكوميدية»، وطالبوا اتحاد الكرة بتوقيع عقوبة على الزمالك بسببها تنفيذا لقرارات مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بعدم حضور عدد اكبر من العدد المسموح به ( 25 فردا ) في المباريات الممنوع فيها الحضور الجماهيري العادي.

Email