القادسية يلتقي خيطان في دوري »فيفا« اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية المنتشي آسيوياً، بعدما حقق لقب كأس الاتحاد الأسيوي أخيراً، ضيفاً على خيطان، ضمن الجولة السابعة لدوري «فيفا» التي يسعى من خلالها الإسباني أنطونيو إلى مواصلة العروض القوية، وحصد الثلاث نقاط، للحضور في المقدمة قبل إيقاف الدوري، من أجل مشاركة المنتخب الوطني في كأس الخليج الـ22.

وسيعود إلى التشكيلة الأساسية عبد العزيز المشعان، الغائب عن النهائي الآسيوي، لعدم قيده آسيوياً، بينما يحاول الجهاز الفني للقادسية خلال الحصة التدريبية الوحيدة التي خاضها أمس، إخراج اللاعبين من أجواء الفوز الآسيوي، من أجل عبور مباراة خيطان، خاصة أن أصحاب الأرض يريدون تحقيق انتصار على بطل آسيا، يحسب لهم ويحسن من موقعهم في جدول الترتيب.

ولي العهد

ومن جانب آخر، تنطلق اليوم منافسات دور الثمانية لبطولة كأس ولي العهد، بإقامة مواجهتين، إذ سيستضيف الكويت اليرموك باستاد نادي الكويت، بينما سيحل التضامن ضيفاً على الجهراء باستاد مبارك العيار بنادي الجهراء، ولم يحدَّد موعد المواجهتين الأخريين حتى الآن، وستجمع العربي مع كاظمة، والثانية القادسية مع السالمية، إذ وضعت لجنة المسابقات لهما موعدين بناء على نتائج المنتخب الوطني في كأس الخليج.

قائمة خليجي 22

من ناحية أخرى، كشف البرازيلي فييرا، مدرب منتخب الكويت الأول لكرة القدم، النقاب عن قائمة اللاعبين الـ26 التي ستشارك في منافسات البطولة الخليجية الـ22 التي ستقام خلال الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر المقبل بمدينة الرياض السعودية.

ويعد معسكر أبوظبي المرحلة الأخيرة من استعدادات الأزرق لخوض غمار منافسات خليجي 22 بالسعودي، إذ سيتم استبعاد 4 لاعبين قبل المغادرة من أبوظبي إلى العاصمة الرياض مباشرة، وسيخوض الأزرق خلال وجوده في المعسكر ثلاثة لقاءات، الأولى أمام تونس يوم 29 أكتوبر، والثانية مع كوريا الشمالية في 31 أكتوبر الحالي، والثالثة أمام اليمن في 4 نوفمبر المقبل.

غضب عقلة

أبدى عادل عقلة، مدير الكرة بنادي الكويت، غضبه من الاختيارات، وعدم ضم مصعب الكندري، حارس المرمى، وحسين حاك وعبد الله البريكي وفهد حمود إلى المنتخب، برغم أنهم يقدمون مستويات ثابتة في السنوات الماضية، وأشار إلى أن هذه الاختيارات دليل على اختيارات المنتخب لإعداد بعض اللاعبين وتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة.

Email