قمة الدوري القطري بين لخويا والسد

جانب من مباراة سابقة بين لخويا وقطر البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد المرحلة السادسة من الدوري القطري لكرة القدم قمة نارية بين لخويا حامل اللقب والسد بطل الموسم قبل الماضي غداً، ويتصدر لخويا الترتيب بالعلامة الكاملة في 5 مراحل بفارق نقطتين أمام السد، ما يجعل مواجهتهما مثيرة، حيث يطمح السد في الفوز لانتزاع الصدارة، ويدخلها حامل اللقب اكثر حرصا على النقاط الثلاث للتمسك بها.

كما تشهد المرحلة مواجهات اخرى قوية ومثيرة أبرزها بين الجيش الوصيف والسيلية رابع الموسم الماضي. وتنتظر الفريقين مهمة صعبة كون لا بديل فيها عن الفوز بعد ان تعرض الأول لهزيمتين والثاني لثلاث.

قمة مثيرة

ويصطدم الغرافة وقطر المنتشيين بانتصاراتهما في قمة مثيرة يسعى فيها كل منهما الى مواصلة حصد النقاط الكاملة وتثبيت الأقدام في المقدمة، وفي الوقت الذي يسعى فيه العربي إلى استعادة الانتصارات التي توقفت مرة أخرى في المرحلة الماضية، يحاول الخريطيات استمرارها بعد ان حققها للمرة الأولى في المرحلة الماضية. ويطمح أم صلال والوكرة في عودة انتصاراتهما التي توقفت، ويضع الخور آمالاً كبيرة في تذوق الفوز الأول والهروب من القاع عندما يستضيف الشحانية الصاعد الجديد، كما يأمل الأهلي في استعادة انتصاراته وبدايته القوية أمام الشمال الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن.

 

Email