القبض على أحمد حسن لاعب الأهلي المصري السابق وزوجته

ت + ت - الحجم الطبيعي

أمرت نيابة العمرانية، الثلاثاء، باحتجاز لاعب الأهلي المصري السابق لكرة القدم أحمد حسن دروجبا، وزوجته، داخل ديوان عام قسم العمرانية 24 ساعة بتهمة التعدي بالضرب إثر مشاجرة نشبت بين الطرفين لحين ورود تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة للتأكد من صحة البلاغات أو كيديتها.

توصلت التحقيقات التي أجراها إبراهيم خلف، مدير النيابة، لتحرير زوجة اللاعب محضرًا ضد زوجها تتهم بالتعدي عليها بالضرب والسب علاوة على سرقته مبلغا ماليا خاصا بها، وإقامة علاقة غير شرعية مع امرأة أخرى، ما دفع الزوج إلى اتهام الزوجة من خلال محضر رسمي بسرقة سلسلة ذهبية كان قد اشتراها كهدية لزوجته الجديدة واحتفظ بها بمحل سكنه.

وذكرت صحيفة المصري اليوم أن «دروجبا» أقر أمام النيابة بزواجه عرفيًا من فتاة أخرى، وتقدم بصورة من عقد الزواج، لإثبات عدم إقامته علاقة غير شرعية كما زعمت زوجته، مؤكدًا أن الأخيرة سرقت سلسلة ذهبية من محل سكنهما لعلمها بأنها هدية الزوجة الجديدة.

وأكدت الزوجة أن مشاجرة عنيفة وقعت بينهما بعد علمها بزواج اللاعب من فتاة أخرى، وبمواجهته بما عرفته من الأصدقاء اعتدى عليها ضربًا وسبًا، وسرق أموالها التي كانت تحتفظ بها داخل المنزل، فأصرت على تحرير محضر ضده.

وبناء على عدم رغبة أي من الطرفين في التنازل عن المحضر ضد الآخر، أمرت النيابة باحتجاز لاعب الكرة وزوجته لمدة 24 ساعة، من ليلة الاثنين وحتى الثلاثاء، بديوان عام قسم العمرانية، لحين ورود تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة للتأكد من صحة البلاغات أو كيديتها.
 

Email