المعلق الشهير رد بسخرية على تويتر

الهلال يرفض تعليق الشوالي على مباراة العين بسبب "النحس"

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

استجابت قناة " bein sport " لطلب هلالي بإبعاد المعلق التونسي عصام الشوالي عن التعليق على مواجهة الفريق الأول لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره العين الإماراتي ضمن ذهاب نصف نهائي ابطال آسيا.

ويأتي الرفض الهلالي لتعليق الشوالي بسبب "النحس" لكونه كان شاهدا على خروج الهلال من جميع النسخ الماضية في ابطال آسيا.

وكان الشوالي معلقا على مباريات الهلال مع ذوب آهان والاتحاد واولسان ولخويا وهي المباريات التي شهدت خروج الهلال من الادوار النهائية في النسخ الماضية.

وسيعلق على المباراة مواطنه رؤوف خليف الذي يتفاءل فيه الهلاليون كثيراً.

من جانب أكد المعلق التونسي عصام الشوالي أنه لن يقوم بالتعليق مجدداً على أي مباريات لفريق الهلال السعودي في أي بطولة يشارك فيها، وذلك بعدما طالبت إدارة نادي الهلال قناة “بي إن سبورت” بإبعاده عن التعليق على مواجهة العين ضمن ذهاب نصف نهائي رابطة أبطال آسيا لكرة القدم.

الشوالي غرد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً بحسب: ” شكراً لإدارة الهلال على هذا الاحترام، غير معقول، أصبحتم تؤمنون بالطير والتطير؟! أعلن الآن بأني لن أعلق أبداً للهلال “.

كما سخر المعلق التونسي الشهير من مطالبات الإدارة الهلالية بإبعاده عن التعليق على مباراة الفريق، حيث قال: ” وأخيراً اكتشفنا سبب مستوى الهلال وخروجه الدائم من نصف نهائي أبطال آسيا طيلة هذه السنوات؛ لأن عصام الشوالي يعلق على مبارياتهم. يا سبحان الله! “.
 

Email