الأهلي المصري يواجه الليلة النجم التونسي في الكونفدرالية

من مواجهة سابقة بين الأهلي والنجم الساحلي أرشيفية

ت + ت - الحجم الطبيعي

يلتقي اليوم في الثامنة بتوقيت الإمارات فريقا الأهلي المصري والنجم الساحلي التونسي في قمة مصرية – تونسية على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأخيرة لدوري المجموعات لبطولة كأس «الكونفدرالية» الإفريقي لكرة القدم، وكانت المباراة السابقة بين الفريقين والتي أقيمت في تونس قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وعلى الرغم من أن الفريق المصري المضيف يدخل هذه المباراة وهو يحمل آمال التأهل إلى المربع الذهبي والدور نصف النهائي بنتيجة التعادل فقط، إلا أن كارلوس جاريدو، المدير الفني للأهلي المصري، أكد أنه سيحاول تحقيق الفوز على فريق النجم الساحلي التونسي.

وقال في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي الأهلي على الإنترنت: «الفريق التونسي يمتلك الخبرة الافريقية، لكن الأهلي سيلعب للفوز وتحقيق النقاط الثلاث لتصدر المجموعة، رغم أن التعادل يكفي للتأهل لكن الأهلي بجماهيره الكبيرة لا يقبل سوى بالفوز وأنا كمدير فني لن ألعب على التعادل».

وكان الموقع الرسمي للنادي الأهلي قد أعلن أن الثنائي حسام عاشور ووليد سليمان تماثلا للشفاء، وباتا جاهزين للمشاركة في مباراة النجم الساحلي، حيث كان حسام عاشور يعاني من مشكلة في الرباط الداخلي للركبة بينما كان وليد سليمان مصاباً بكدمة في الكاحل.

 ويتصدر الأهلي المجموعة برصيد ثماني نقاط متقدماً بنقطة واحدة فقط على فريق نكانا رد ديفلز الزامبي، وبفارق نقطتين على فريق سيوي سبور الايفواري، وبفارق ثلاث نقاط على منافسه اليوم فريق النجم الساحلي التونسي، وفي حال هزيمة الأهلي سيكون مصيره الخروج من المسابقة.

Email