زار الرياض والتقى برئيس الاتحاد أحمد عيد

بن خليفة: تنظيم السعودية يضمن نجاح خليجي22

أحمد عيد في استقبال علي بن خليفة البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ثقته التامة بنجاح المملكة العربية السعودية بتنظيم مثالي لدورة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين لكرة القدم والتي ستقام في الرياض خلال الفترة من الثالث عشر وحتى السادس والعشرين من شهر نوفمبر المقبل.

جاء ذلك خلال زيارته للاتحاد السعودي لكرة القدم أمس في الرياض حيث التقى برئيس الاتحاد أحمد عيد وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، بحضور الأمين العام المساعد للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، وذلك في إطار التعاون بين الاتحادات الكروية الشقيقة.

اجتماع تنسيقي

وقال الشيخ علي بن خليفة آل خليفة خلال الاجتماع التنسيقي :« نؤكد ثقة الأسرة الكروية في مملكة البحرين بالنجاح الكبير والمنتظر لدورة كأس الخليج المقبلة التي ستقام في الرياض، انطلاقاً بالقدرات الهائلة التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية الشقيقة ما يجعل النسخة القادمة من المسابقة تتمتع بأهمية كبيرة نظراً للاستعدادات المتواصلة من قبل الاتحاد السعودي لضمان نجاح تنظيمي مغاير».

وأضاف رئيس الاتحاد :« تتميز بطولات الخليج عادة باهتمام رسمي وشعبي كبير، كما تتميز النسخ التي تقام في السعودية باهتمام كبير وزخم إعلامي وجماهيري نظراً لطبيعة الإمكانات الكبيرة التي توفرها المملكة للمسابقة، ونأمل أن تتجسد اللوحة بأزهى حلة في البطولة القادمة التي تجمع شمل أبناء الخليج من جديد تحت سقف رياضي واحد».

تفعيل التعاون

وأشار الشيخ علي بن خليفة آل خليفة إلى أهمية زيادة تفعيل التعاون بين الاتحاد البحريني لكرة القدم ونظيره السعودي في مختلف القطاعات التي تساهم في تطوير اللعبة في البلدين الشقيقين.

مؤكداً على استثمار العلاقة الأخوية المميزة التي تجمع البحرين بالسعودية وتجسدها على أرض الواقع بما يخدم مصلحة الطرفين، مقدماً شكره الوافر لأسرة مجلس إدارة الاتحاد السعودي برئاسة أحمد عيد على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة السعودي الأصيل.

ترحيب سعودي

بدوره، رحب رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد بزيارة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة للمملكة العربية السعودية، وأكد على أهمية العلاقة الأخوية التي تربط الاتحادات الخليجية ببعضها معللاً ذلك بأنه أحد عناصر النجاح الأساسية للبطولات الخليجية وعلى رأسها دورة كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي تستضيف الرياض نسختها الثانية والعشرين.

وقال رئيس الاتحاد السعودي :« نأمل أن تخرج البطولة المقبلة من كأس الخليج بصورة تنظيمية مميزة كتلك التي جرت في المنامة عام 2013، لقد أنجزنا الكثر من الأمور التنظيمية اللازمة، ونسعى لتأمين كافة الاحتياجات الخاصة بالوفود الشقيقة المشاركة».

وعن أوجه التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم، قال عيد :« الكرة السعودية وشقيقتها البحرينية تتميز بالتعاون الوثيق خلال المرحلة الماضية، ونؤكد على مواصلة النهج بتعزيز العلاقة الأخوية في المرحلة المقبلة التي تكفل تحقيق تطلعات الشارع الكروي في البحرين والسعودية».

وأقام أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي مأدبة غداء على شرف رئيس الاتحاد البحريني الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، وتم تبادل الدروع التذكارية الخاصة بالزيارة.

Email