تعاقد

الأهلاوي فتحي ينضم إلى صفوف أم صلال القطري

ت + ت - الحجم الطبيعي

وصل لاعب وسط الأهلي المصري أحمد فتحي إلى الدوحة للانضمام إلى صفوف ام صلال القطري وشارك في تمارينه استعدادا للقاء الغرافة الجمعة المقبل في افتتاح الدوري.

وسيخضع فتحي للفحص الطبي ويعقبه التوقيع رسمياً على العقد ليكون بديلا للمغربي عثمان العساس في تشكيلة المدرب التركي بولنت كوركماز.

ويأتي وصول فتحي وانضمامه إلى ام صلال كنهاية لمسلسل طويل دارت خلاله أحاديث حول توقيعه مع الاتحاد السعودي ووجود احتمالات لانتقاله إلى الزمالك المنافس اللدود للأهلي.

وكان وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي ومدافعه السابق عبر عن خيبته لرحيل فتحي نظرا لحاجة الفريق اليه كاشفا ان النادي الأحمر قدم له عرضا يليق باسمه وتاريخه.

وبدأ فتحي (29 عاما) مشواره مع الإسماعيلي (2000 -2007) ثم انتقل إلى شيفيلد يونايتد الانجليزي وخاض معه 3 مباريات فقط ثم انتقل إلى صفوف الأهلي، وخلال تواجده مع الأهلي اعير إلى كاظمة الكويتي (2007 - 2008) وهال سيتي الانجليزي (2013).

وتألق فتحي مع المنتخب المصري بعمر التاسعة عشرة، وشارك في كأس العالم للشباب عام 2003 في الإمارات مساهما في صعوده إلى دور الـ16 قبل أن توقف مسيرته الأرجنتين كما شارك بنجاحات المنتخب المصري الأول في كأس أمم افريقيا في العقد الأول من الألفية الثالثة.

Email