الرمثا والفيصلي ينشدان نصف نهائي كأس الأردن

ت + ت - الحجم الطبيعي

تتجه أنظار جماهير كرة القدم الأردنية مساء اليوم، صوب استاد الأمير محمد الكائن بمدينة الزرقاء، مسرح القمة المنتظر أن تجمع الفيصلي مع الرمثا في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الأردن، وذلك بعدما خلصت مواجهة الذهاب إلى فوز ثمين للرمثا بهدف نظيف.

ووضع الاتحاد الأردني لكرة القدم ترتيبات خاصة لهذه المواجهة التي سيتولى الإشراف المباشر عليها من كل النواحي التنظيمية، وهو الإجراء الذي يتبعه عادة مع المواجهات الجماهيرية، لدرء أية أشكالية قد تشوه المشهد التنافسي، فيما خصص (12) تذكرة لجماهير الناديين.

إغلاق الملعب

وكان من المفترض أن يحتضن استاد عمان الدولي هذه المواجهة الذي يعتبر الملعب البيتي للفيصلي، لكن قرار المجلس الأعلى للشباب القاضي بإغلاق الملعب مدة عام بدءاً من الشهر الجاري، اضطر الاتحاد الأردني إلى ترحيل المباريات إلى ملاعب أخرى.

ويصعب توقع ما ستفرزه هذه الموقعة، في ظل سعي الفريقين المحموم إلى تعويض حضورهما المتواضع ببطولة الدوري التي يحتل فيها الفيصلي المركز الثاني برصيد (28) نقطة بعيداً مسافة أربع نقاط عن المتصدر الوحدات، في حين يستقر الرمثا في المركز الخامس برصيد (24) نقطة، إذ تبقى من عمر هذه المسابقة ست جولات فقط، وتبدو فيها فرص الوحدات أقوى للظفر باللقب، ومن هنا، فإن المباراة ينتظر أن تزدحم بمشاهد الإثارة لتعويض لقب الدوري صعب المنال.

مهمة صعبة

وتبدو مهمة فراس الخلايلة، المدير الفني للفيصلي، صعبة للغاية، برغم الفوز الأخير الذي حققه الفريق ببطولة الدوري على حساب منشية بني حسن بهدف نظيف، فيما يتطلع السوري عماد خانكان، المدير الفني للرمثا، إلى تكرار نتيجة الذهاب

وبات البقعة أول المتأهلين إلى نصف النهائي، بعدما تفوقه على نظيره الشيخ حسين بهدفين نظيفين .

Email