الهلال السوداني يطلق قناته الفضائية من الفجيرة

الأمين البرير يتسلم نسخة العقد بعد توقيعها من مؤسسة الفجيرة الإعلامية البيان

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن نادي الهلال وشركة الفجيرة الإعلامية الإماراتية، انطلاق البث التجريبي لقناة الهلال مطلع مارس المقبل، وجاء ذلك خلال مؤتمر صحافي، أول من أمس، تم خلاله توقيع العقد بين الطرفين (الهلال ومؤسسة فجيرة) بحضور إدارة الأزرق التي تقدمها رئيس النادي الأمين البرير، وممثلو المؤسسة الإماراتية تاج السر إدريس وأحمد الحاج.

وتستمر فترة العقد 15 عاماً، وتشرف مجموعة الفجيرة على القناة من كافة النواحي، وأشار رئيس الهلال إلى أن الهدف من إطلاق القناة ربط مشجعي النادي داخل وخارج السودان بناديهم، وتحقيق التميز على المستوى الإعلامي، ووصف التعاقد بالإنجاز وقال: نعمل في صمت، وهذه الخطوة دليل على رغبتنا الأكيدة في تطوير نادي الهلال.

نجاح

وشكر الأمين البرير مجموعة الفجيرة، وقال: إنني على ثقة بنجاحها ، وسيكون للمجموعة الحق في استخدام شعار النادي للإعلان والحق الحصري في نقل مباريات الفريق في الدوري، مقابل نسبة مالية «مجزية».

وأكد تاج السر إدريس عضو مجموعة الفجيرة، وممثلها في العقد، أن المكتب الرئيس لقناة الهلال سيكون بإمارة الفجيرة، إضافة إلى مكتبين بالخرطوم وقال: مشروع القناة الذي نادى به محبو الهلال أصبح واقعاً.

وأكد أحمد الحاج عضو المجموعة، أن القناة ستكون منبراً يرحب ولا يعادي، يجمع ولا يفرق،وقال: سيكون بث القناة على قمر «نايل سات».

خسارة ودية

من جهة ثانية خسر الأهلي شندي تجربته الرابعة في معسكره الإعدادي بالقاهرة أمام منتخب الشباب المصري 2- 4، ويختتم الفريق معسكره بمواجهة إنبي اليوم، وتعود البعثة إلى الخرطوم يوم السبت المقبل، وتصل بعثة الخرطوم ، إلى تونس العاصمة فجر اليوم للقاء الأهلي الليبي مساء الأحد المقبل، في ذهاب الدور التمهيدي من كأس الاتحاد الإفريقي (الكونفدرالية).

 

 

Email