المريخ السوداني يفجر مفاجأة في تنقلات اللاعبين

فجر نادي المريخ مفاجأة مدوية من العيار الثقيل في فترة حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين الرئيسية الحالية التي تنتهي غدا بإعلانه ضم مشطوبي الهلال، هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف خلال الساعات القادمة، ولم يتردد الأمين العام لنادي المريخ، عصام الحاج في الكشف عن مفاوضة ناديه للثنائي المذكور. وقال في تصريحات لـ (البيان) ان هيثم مصطفى وعلاء الدين يوسف لاعبان مميزان وقادران على العطاء ولا يوجد ما يمنع ضمهما للكشوف وقال الحاج: فاوضنا هيثم وعلاء الدين وحصلنا على موافقتهما ويبقى الاتفاق النهائي بغرض التوقيع.

واختلفت آراء جماهير المريخ التي انقسمت بين مؤيد ومعارض لتسجيل الثنائي الذي تم شطبه من الهلال الاسبوع الماضي، بقرار أثار غضب غالبية أنصار الهلال الذين هتفوا ضد مجلس الإدارة وطالبوا بإعادة تسجيل الثنائي ونظموا اعتصاما أمام دار النادي اعتراضا على الشطب. وحسم الامين العام لنادي المريخ، الانباء المتضاربة عن تسجيل هيثم وعلاء الدين وقال: العاطفة ليست لها مكان في كرة القدم، نحن الان في زمن الاحتراف لذلك ننظر إلى الكيان بعين المصلحة العامة.

وقال عصام الحاج انه يقف مع تسجيل الثنائي بشدة وسيدعمه حتى يكتمل بالنجاح، واضاف: أدرك ان هنالك فئة تعارض ضم هذين اللاعبين لكننا نختلف في الآراء ونتفق حول مصلحة المريخ.

وعلى الرغم من حصول المريخ على موافقة الثنائي بارتداء الشعار الأحمر في الموسم الجديد لكن بعض المتابعين توقعوا فشل الصفقة خاصة تسجيل كابتن الهلال المشطوب هيثم مصطفى الذي ارتدى القميص الازرق 17 عاما على التوالي، وتوقع الكثيرون تراجع هيثم الشهير بالبرنس عن موافقته باعتبار ان ذلك يهدم علاقته القوية بجمهور الهلال لأنه سينتقل للنادي الند والمنافس، وقالت بعض المصادر ان المريخ سيواجه مشكلة أخرى بعدم وجود خانة شاغرة في كشوفه وصعوبة الاستغناء عن أي لاعب لمصلحة علاء الدين او هيثم، وأكدت المصادر ان الصفقة يمكن ان تنتهي بالفشل في اية لحظة وأن التسجيل لن يصبح حقيقة الا بعد اكمال اجراءات التوقيع رسميا.

وفي السياق وقع المريخ عقدا مبدئيا مع المهاجم البوروندي سليماني لمدة عام واحد بمباني اتحاد الكرة عصر اول من امس، في خانة الاوغندي موتيابا الذي انهى المريخ عقده معه بالتراضي، وقرر مجلس الادارة استمرار حارس المرمى المصري عصام الحضري حتى نهاية عقده في ديسمبر 2013 بعد ان فكر المجلس في انهاء التعاقد معه في اطار سياسة (التقشف) التي اعلن عنها المجلس على خلفية استقالة رئيس النادي جمال الوالي الذي يتحمل مصروفات النادي ماليا بمفرده، وقال قيادي بارز بالمريخ ان الحضري يتقاضى راتبا شهريا قدره 20 ألف دولار وان المجلس سيجد صعوبة في توفير المبلغ لكنهم سيعملون على إقناع الرئيس المستقيل بالتكفل براتب الحضري حتى نهاية عقده.

تعليقات

comments powered by Disqus
Happiness Meter Icon